«الأولمبي» في تجربة ودية جديدة أمام إسكندرون اليوم

مبارك الخالدييلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي في الرابعة مساء اليوم مع فريق اسكندرون التركي ضمن معسكر الأزرق المقام بمدينة أزميت التركية تحضيرا لخوض الاستحقاقات المقبلة.

والمباراة هي الثالثة للمنتخب في معسكره بعد أن لعب أمام منتخب البحرين الأولمبي مباراتين فاز في الأولى ٤-٢ وخسر في الثانية ١-٢.

وحرص الجهازان الفني والإداري على خوض مباراة اليوم بعد أن تلقت إدارة المنتخب عرضا من الفريق التركي ضمن برنامج إعداد الأزرق حرصا من الجهاز الفني على جني الفوائد الفنية من المباراة والتي ستوفر احتكاكا بدنيا مباشرا مع أسلوب اللعب المختلف للفريق التركي المتميز بالقوة والسرعة.

وكان الجهاز الفني قد عقد اجتماعا فنيا مع اللاعبين عقب مباراة الأزرق الثانية مع البحرين إذ تم إيضاح السلبيات التي ظهرت خلال المباراة، كما أشاد المدرب كارلوس غونزاليس بروح وأداء والتزام اللاعبين بالتوجيهات الفنية، مشددا على أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين لإثبات قدراتهم.

ويستعد منتخبنا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في السعودية مطلع أكتوبر المقبل، وكذلك استضافة منافسات مجموعته الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا خلال الفترة من 23 وحتى 31 من الشهر نفسه، والمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة في يناير المقبل.

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 68 قراءة)
.