هوكي الجليد للسيدات يختتم معسكره بتركيا

اختتم المنتخب الوطني لهوكي الجليد للسيدات امس معسكره التدريبي الذي أقيم بمدينة بورصة التركية واستمر على مدى 15 يوما استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي التي ستقام بالكويت يناير المقبل.

وقال مدير المنتخب محمد العجمي في تصريح ان المعسكر حقق أهدافه بشكل كبير لاسيما النواحي الفنية والتكتيكية واللياقية بعد ان خاض الفريق عدة مباريات تجريبية مع فرق نسائية تركية قوية.

وأشار إلى ان هذه المباريات والتدريبات القوية التي أجرتها اللاعبات على فترتين صباحية ومسائية يوميا أسهمت في تطوير مستويات اللاعبات وزيادة خبراتهن باللعبة، مشيدا بالتزام اللاعبات وسعيهن للاستفادة وتطوير مستوياتهن الفنية.

وأوضح ان اللاعبات سيواصلن تدريباتهن في الفترة المقبلة بالكويت بصالة عجيل العجران للألعاب الشتوية التابعة للنادي لضمان أفضل استعداد لهذه الدورة المهمة، لاسيما انها تقام على أرض الكويت، مثمنا الدعم الكبير للهيئة العامة للرياضة للمنتخب.

وأكد العجمي حرص مجلس إدارة النادي برئاسة فهيد العجمي على تطوير مستوى كل الألعاب الخمس التي يشرف عليها وهي إضافة إلى هوكي الجليد كل من (الفيغر) و(الكيرلينغ) و(التزحلق على الجليد) و(السرعة على الجليد) لمختلف الفئات العمرية من الجنسين.

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 67 قراءة)
.