بعد الخسارة من البحرين.. «الأولمبي» يستأنف تدريباته بتركيا

مبارك الخالدييستأنف منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم تدريباته في معسكره المقام بمدينة ازميت التركية استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة، وذلك إثر الانتهاء من فترة الراحة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد المباراة الودية التي جمعت الأزرق مع منتخب البحرين الأولمبي مساء أول من أمس وانتهت بفوز الأحمر ٢-١.

وجاءت المباراة في مجملها مفيدة للأزرق وسجل نجم منتخبنا عيد الرشيدي هدف المنتخب بينما سجل للبحرين عدنان فواز وأحمد الشروقي، وهي المباراة الثانية بين المنتخبين، إذ انتهت المواجهة الأولى بفوز منتخبنا ٤-٢.

وقد منح مدرب الأزرق الإسباني كارلوس غونزاليس الفرصة لعدد من اللاعبين الذين أثبتوا تواجدهم، ومنهم حارس المرمى عبدالعزيز البحر الذي ظهر بشكل متميز.

من جانبه، أشاد مدير الأزرق مشاري فيحان بالمردود الإيجابي للفريق، مؤكدا أن كانت التجربة مفيدة لنا وللجهاز الفني وكسبنا أمورا كثيرة منها الارتفاع الملحوظ في المستوى الفني والبدني وظهور عدد من اللاعبين بمستوى جيد يبشر بالخير، ونتمنى أن يستمر نجاح المعسكر حتى النهاية قبل خوض الاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الأزرق مع فريق نادي ريزا سبور التركي الإثنين المقبل وهي المباراة الثالثة للمنتخب.

الجدير بالذكر، أن الأزرق يستعد للمشاركة في دورة غرب آسيا في السعودية مطلع أكتوبر المقبل واستضافة منافسات مجموعته الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة والمقررة خلال الفترة من 23 حتى 31 من أكتوبر المقبل، وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة في البلاد يناير المقبل.

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 39 قراءة)
.