بالفيديو.. برقان يتدرب في غياب محترفيه

يحيى حميدانانطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تحت قيادة المدرب الجديد أنور يعقوب وبحضور عدد كبير من اللاعبين.

ويقوم الجهاز الفني حاليا بتجربة بعض اللاعبين المحليين الجدد لمنحهم الفرصة لإثبات قدراتهم وتسجيلهم في كشوفات الفريق، خاصة في ظل رحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين الى أندية أخرى.

وقال يعقوب في حديث خاص لـ «الأنباء» قبل انطلاق التدريبات إن برقان سيواصل تدريباته اليومية استعدادا لاستئناف مسابقة كأس سمو الأمير المؤجلة من الموسم الماضي، قبل انطلاق الموسم الجديد لاحقا، مشيرا إلى أن التدريبات في الوقت الحالي ستكون من دون المحترفين الأجانب الذين يتم التفاوض مع بعضهم في الوقت الحالي، فيما تم التجديد مع المدافع التونسي رامي بوشنيبة.

وبين انه يتمنى أن يكون موسم برقان مميز من جميع النواحي، حيث يسعى «الذهبي» للمنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى والتأهل للدوري الممتاز.

وأضاف: «هدفنا الرئيسي سيكون الصعود للدوري الممتاز وسنسعى بقوة لتحقيقه، وذلك لثقتي العالية باللاعبين ومن خلفهم الجهازان الإداري والفني الذين يقومون بجهود جبارة ويكفي انهم عملوا بشكل متواصل خلال الأسبوعين الماضيين لتحضير الفريق بأفضل صورة».

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 32 قراءة)
.