أبرز المعلومات عن أولمبياد طوكيو.. تعرّف إليها (إنفوغراف)

أبرز المعلومات عن أولمبياد طوكيو.. تعرّف إليها (إنفوغراف)

أبرز المعلومات عن أولمبياد طوكيو.

.

تعرّف إليها (إنفوغراف) لندن- عربي21 الجمعة، 23 يوليو 2021 03:41 م بتوقيت غرينتش تأجلت أولمبياد طوكيو عاما كاملا بسبب فيروس "كورونا"- جيتي انطلقت اليوم فعاليات أولمبياد طوكيو 2020، بعد تأجيل دام عاماً كاملاً؛ بسبب ظروف جائحة كورونا.

   وفيما يلي إنفوغراف يستعرض أبرز المعلومات حول الأولمبياد:     الجمعة، 23 يوليو 2021 02:19 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 23 يوليو 2021 08:44 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 23 يوليو 2021 06:53 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 18 يوليو 2021 04:00 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

النجم الفلسطيني الدباغ يسجل هدفا بالدوري البرتغالي (شاهد) استهل النجم الفلسطيني الصاعد عدي الدباغ مشواره الاحترافي في الدوري البرتغالي، بهدف جميل، السبت.

.

بعد صلاح.

.

ماني يحقق رقما تاريخيا مع ليفربول وكلوب يشيد سجل النجم السنغالي ساديو ماني، السبت، هدفه رقم 100 في مسيرته مع نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي جرت بين "الريدز" وكريستال بالاس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم البرازيلي ألفيش متاح بالمجان.

.

فسخ عقده مع فريقه أعلن نادي ساوباولو البرازيلي فسخ عقد لاعبه المخضرم دانيل ألفيش، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

بعد أغويرو.

.

برشلونة يرغب في التعاقد مع نجم السيتي كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي برشلونة لكرة القدم يرغب في التعاقد مع أحد نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رونالدو يسقط موظفة أمن الأرض بتسديدة صاروخية تسبب النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، في إصابة لإحدى موظفات أمن ملعب "ذي سويس"، بعدما سدد كرة قوية نحو رأسها وذلك قبل انطلاق مباراة اليونايتد وفريق يونغ بويز السويسري، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

.

لابورتا يضع شرطا أمام كومان لحسم إقالته من تدريب برشلونة كشفت تقارير صحافية أن مجلس إدارة برشلونة مارس ضغوطا على رئيس النادي، جوان لابورتا، لإقالة مدرب الفريق، دونالد كومان، عقب الخسارة القاسية لـ "البلوغرانا" على أرضه بثلاثة أهدف مقابل لاشيء سجلها فريق بايرن ميونخ في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بعد "واقعة محرز".

.

غوارديولا يشعل معركة جديدة مع جمهور السيتي أشعل جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جدلا كبيرا مجددا بشأن تصريحاته عن حضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب الاتحاد، وطُلب منه الالتزام بما يتعلق بأمور الفريق.

في مباراة ميلان.

.

صلاح يحقق أرقاما قياسية مع ليفربول واصل النجم المصري، محمد صلاح، هوايته المفضلة في تحقيق الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول، وذلك بعدما قاده أمس الأربعاء، للفوز على ضيفه ميلان (3-2)، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 63 قراءة)
.