هديتان قبل الجريمة.. مصر: تفاصيل جديدة بشأن مقتل الزوج المحب والعاشق على يد زوجته في يوم العيد

روى أهالي الزوج المقتول على يد زوجته في محافظة القليوبية شمال مصر بسبب خلافات حول نفقات العيد تفاصيل جديدة مؤثرة ومؤلمة.

ووفقا لـ”العربية”، أكد الأهالي في أقوالهم أمام جهات التحقيق أن الزوج محمد أحمد، الذي كان يعمل محاسباً تزوج من زوجته بطريقة تقليدية وأحبها بعد الزواج كثيراً، وكان يلبي طلباتها قدر ما يستطيع.

وأضافوا أنه عبّر عن حبه لها وسعادته بها عندما كتب على صفحته متغزلاً فيها “وتبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي”.

وأوضحوا أن زواج ابنهم بزوجته 4 سنوات، أنجب خلالها طفلين، وكانت الحياة بينهما سعيدة إلا من بعض المشكلات الصغيرة التي سرعان ما كانت تحل بينهما دون تدخل من أحد.

وبينوا أن الزوج كان حريصاً على توفير ما تحتاجه الأسرة، وتلبية طلبات الزوجة رغم ضعف إمكانياته المادية.

وقالوا إنه اشترى للزوجة قبل مقتله بأيام جهاز تكييف جديدا كانت قد ألحت عليه في طلبه بسبب حرارة الجو وقدمه لها كهدية، كما فاجأها بهدية أخرى وهي حجز مصيف لها ولطفليها في مدينة شرم الشيخ الشهر القادم.

وأشاروا إلى أنها رغم ذلك طلبت نفقات أخرى للعيد فأبلغها بنفاد أمواله لكنها لم تقتنع فنشبت بينهما مشادة انتهت بقتلها له طعنا بالسكين.

وكشفت خالة الزوج المتهم أن الأخيرة قبلت يد والدة زوجها وطلبت منها الصفح عنها وأن تتولى رعاية طفليها بعد مصرع والدهما ودخولها السجن، مضيفة أنها حاولت كثيراً استرضاء حماتها للعفو عنها بعد جريمتها الشنيعة في حق زوجها.

وكانت النيابة المصرية قد قررت، أمس الخميس، حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 62 قراءة)
.