مؤسسة التقاعد تُجيب على 9 أسئلة شائعة بعد قرار الدمج مع التأمينات.. وتوضح موقف برنامجي تقدير ومساكن

أكدت المؤسسة العامة للتقاعد، أن برنامجي “تقدير” و “مساكن” مستمران في تقديم خدماتهما، دون تغيير أو تأثير وفق الضوابط والأحكام، بعد قرار الدمج مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وأجابت المؤسسة العامة للتقاعد، على 9 أسئلة من عملائها، وجاءت كما يلي: هل هناك تأثير على الخدمات الإلكترونية والمقدمة لعملاء المؤسستين؟ تقديم الخدمات عبر قنوات الخدمات الإلكترونية لعملاء المؤسستين مستمر دون تغيير.

هل هناك تغيير في حالة احتياجي لمراجعة المؤسسة/مراكز الخدمة؟ تقديم خدمات المؤسسة مستمر من خلال جميع قنواتها بما في ذلك مراكز الخدمة أو المركز الرئيس مع التأكيد على حجز موعد من خلال الخدمة المخصصة لذلك.

هل سيتم توحيد قنوات التواصل أو تغييرها؟ قنوات التواصل مستمرة في وقتها الحالي دون تغيير.

هل هناك تغيير في أوقات العمل (مراكز الخدمة/قنوات التواصل)؟ لا يوجد تغيير أو تأثير على أوقات أو ساعات العمل.

هل علمية الدمج تتطلب أي إجراء من قبل عملاء المؤسستين؟ مثلاً تحديث البيانات أو زيارة أحد مراكز الخدمة؟ لا يتطلب دمج المؤسستين اتخاذ أي إجراء من قبل العملاء.

إلا أننا نؤكد على أهمية تحديث بيانات التواصل لدى المؤسسة لتمكينها من تزويد العملاء بأحدث العروض والمزايا والأخبار.

هل سيتم خدمة عميل التقاعد في فرع التأمينات والعكس؟ في الوقت الحالي ستستمر المؤسسة العامة للتقاعد بخدمة عملائها والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بخدمة عملائها، وسيتم النظر في توحيد مراكز الخدمة والفروع لاحقاً.

هل عملية الدمج تؤثر على سير عمل المعاملات الحالية لدى المؤسستين؟ لا يؤثر الدمج على سير المعاملات الحالية لدى المؤسستين.

هل سيتوقف برنامج تقدير؟ برنامج تقدير مستمر بكافة مميزاته ومساراته (مزايا، تمويل، خبرة، فعاليات، المسؤولية الاجتماعية لمتقاعدين القطاع العام) وفق الضوابط والأحكام دون تأثير أو تغيير.

هل سيتوقف برنامج مساكن؟ برنامج مساكن مستمر دون تغيير أو تأثير وفق الضوابط والأحكام.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 47 قراءة)
.