رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده سيرجيو راموس

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده سيرجيو راموس

رسميا.

.

ريال مدريد يعلن رحيل قائده سيرجيو راموس لندن- عربي21 الأربعاء، 16 يونيو 2021 08:01 م بتوقيت غرينتش كان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي- real / تويتر أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء عن رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس بشكل رسمي، عقب نهاية عقده هذا الشهر.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد عن مؤتمر صحفي يوم الخميس 17 يونيو، في تمام الساعة 12:30 ظهرا من أجل توديع قائدنا سيرجيو راموس، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز".

وأضاف بيان ريال مدريد: "وبعد ذلك، سيظهر سيرجيو راموس أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد".

  Comunicado Oficial.

— Real Madrid C.

F.

(@realmadrid)   وفشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادي، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادي عقدا لموسم واحد.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

ويغادر النجم الإسباني صفوف النادي الملكي بعد رحلة طويلة دامت لـ 16 عاما بقميص الملكي، خاض من خلالها 671 مباراة وسجل 101 هدف وحقق 22 لقبا جماعيا.

الإثنين، 31 مايو 2021 02:48 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 24 مايو 2021 04:23 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 24 مايو 2021 10:46 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 24 مايو 2021 01:06 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر عبر داني ألفيش قائد منتخب البرازيل الأولمبي عن إحباطه من نتيجة مباراته "السيليساو" أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

بمشاركة حكيمي.

.

سان جيرمان يلعب في فلسطين المحتلة سافر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى مدينة تل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة لمواجهة مواطنه ليل في مباراة السوبر الفرنسي، المرتقبة غدا الأحد.

كيف مثل انسحاب رياضيين عرب من الأولمبياد ضربة للتطبيع؟ وجه لاعب جزائري وآخر سوداني ضربة قوية لموجات التطبيع العربي المثير للجدل مع الاحتلال في العام 2020، بانسحابهما من مواجهة لاعب إسرائيلي في أولمبياد طوكيو 2020، الجارية حاليا.

.

قطر تتوج بأول ميدالية ذهبية في تاريخها بالأولمبياد (شاهد) توجت قطر اليوم السبت بأول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها في الألعاب الأولمبية.

أرنولد يوقع عقدا طويل الأمد مع ليفربول أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة أن لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، وقع على عقد جديد طويل الأمد مع الـ"ريدز".

.

بعد انتصارهم على يويفا قضائيا.

.

برشلونة واليوفي والريال يعلقون تفاعلت أندية برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد لكرة القدم، مع الحكم القضائي الذي يطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بإلغاء الإجراءات التي اتخذها ضد كافة الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي.

.

المغربي بنعطية ينتقل إلى الدوري التركي أعلن فريق فاتح كاراجمرك التركي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعاقده مع المدافع المغربي مهدي بنعطية.

شقيقان يلعبان لبلدين مختلفين يلتقيان في مواجهة نادرة بطوكيو شهدت دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حدثا نادرا تمثل في مواجهة شقيقين يلعبان لبلدين مختلفين، في منافسات الهوكي و‬لم يتخيل حارس نيوزيلندا ليون هايوارد أنه من الممكن أن يلعب ضد شقيقه الأصغر في منافسات الهوكي في الأولمبياد.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 51 قراءة)
.