تركيا تتجرع الخسارة الثانية على التوالي في "يورو 2020"

تركيا تتجرع الخسارة الثانية على التوالي في "يورو 2020"

تركيا تتجرع الخسارة الثانية على التوالي في "يورو 2020" لندن- عربي21 الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:43 م بتوقيت غرينتش رفعت ويلز رصيدها إلى 4 نقاط في حين واصلت تركيا رحلة البحث عن أولى نقاطها- يورو / تويتر تجرع المنتخب التركي خسارته الثانية على التوالي في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، عندما سقط بهدفين نظيفين أمام المنتخب الويلزي في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل ثنائية المنتخب الويلزي آرون رامزي وكونور روبيرتس في الدقيقتين 42 و90+5 على الترتيب.

ورغم تألقه في المباراة بصناعته لهدفي ويلز، أضاع غاريث بيل فرصة ذهبية للتسجيل عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

ورفعت ويلز رصيدها إلى 4 نقاط في حين واصلت تركيا رحلة البحث عن أولى نقاطها في المجموعة الأولى.

🏴󠁧󠁢󠁷󠁬󠁳󠁿 Superb Wales make it 4 points from 2 games by beating Turkey in Baku! 👏👏👏 | — UEFA EURO 2020 (@EURO2020) الجمعة، 11 يونيو 2021 07:35 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 21 مايو 2021 03:14 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 21 مايو 2021 01:36 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 21 مايو 2021 12:49 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر عبر داني ألفيش قائد منتخب البرازيل الأولمبي عن إحباطه من نتيجة مباراته "السيليساو" أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

بمشاركة حكيمي.

.

سان جيرمان يلعب في فلسطين المحتلة سافر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى مدينة تل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة لمواجهة مواطنه ليل في مباراة السوبر الفرنسي، المرتقبة غدا الأحد.

كيف مثل انسحاب رياضيين عرب من الأولمبياد ضربة للتطبيع؟ وجه لاعب جزائري وآخر سوداني ضربة قوية لموجات التطبيع العربي المثير للجدل مع الاحتلال في العام 2020، بانسحابهما من مواجهة لاعب إسرائيلي في أولمبياد طوكيو 2020، الجارية حاليا.

.

قطر تتوج بأول ميدالية ذهبية في تاريخها بالأولمبياد (شاهد) توجت قطر اليوم السبت بأول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها في الألعاب الأولمبية.

أرنولد يوقع عقدا طويل الأمد مع ليفربول أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة أن لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، وقع على عقد جديد طويل الأمد مع الـ"ريدز".

.

بعد انتصارهم على يويفا قضائيا.

.

برشلونة واليوفي والريال يعلقون تفاعلت أندية برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد لكرة القدم، مع الحكم القضائي الذي يطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بإلغاء الإجراءات التي اتخذها ضد كافة الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي.

.

المغربي بنعطية ينتقل إلى الدوري التركي أعلن فريق فاتح كاراجمرك التركي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعاقده مع المدافع المغربي مهدي بنعطية.

شقيقان يلعبان لبلدين مختلفين يلتقيان في مواجهة نادرة بطوكيو شهدت دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حدثا نادرا تمثل في مواجهة شقيقين يلعبان لبلدين مختلفين، في منافسات الهوكي و‬لم يتخيل حارس نيوزيلندا ليون هايوارد أنه من الممكن أن يلعب ضد شقيقه الأصغر في منافسات الهوكي في الأولمبياد.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 42 قراءة)
.