طائرة حوثية مفخخة تسقط فوق مدرسة في عسير

طائرة حوثية مفخخة تسقط فوق مدرسة في عسير

طائرة حوثية مفخخة تسقط فوق مدرسة في عسير الرياض- وكالات الإثنين، 14 يونيو 2021 03:42 ص بتوقيت غرينتش نشرت وكالة "واس" صورة للمدرسة التي سقطت فوقها الطائرة المفخخة- واس سقطت طائرة مسيّرة مفخخة، الأحد، على مدرسة جنوب غربي السعودية، دون أن يسفر الحادث عن إصابات، وفق إعلام محلي رسمي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)؛ إن "الدفاع المدني تلقى بلاغا عن سقوط مقذوف أطلقته عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى محافظات منطقة عسير".

وأضافت: "بمباشرة الجهات المختصة للموقع، اتضح أنها طائرة من دون طيّار مفخخة، وقعت على مدرسة دون حدوث أي إصابات".

ولم يصدر، حتى الساعة 17:30 ت.

غ، تعليق من جماعة "الحوثي" بشأن الحادث، فيما تنفي إيران عادة تدخلها بالشأن اليمني وتدعو لحل سياسي سلمي للأزمة هناك.

واعتاد الحوثيون الإعلان عن إطلاق صواريخ بالستية ومقذوفات ومسيرات على مناطق سعودية، مقابل إعلانات متكررة من التحالف العربي، الذي تقوده المملكة في اليمن بإحباط هذه الهجمات.

ويشهد اليمن منذ نحو 7 سنوات حربا مستمرة بين القوات الموالية للحكومة المدعومة بالتحالف العربي من جانب، والحوثيين من جانب آخر، المسيطرين على محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014.

الأحد، 13 يونيو 2021 04:02 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 10 يونيو 2021 10:54 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 30 مايو 2021 02:44 ص بتوقيت غرينتش السبت، 29 مايو 2021 12:15 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: عبد الله المصريالإثنين، 14 يونيو 2021 06:41 ص مع ابن سليمان انت في السعودية العظمىبواسطة: جزائريالإثنين، 14 يونيو 2021 09:56 ص كنت اتمنى ان تسقط فوق رؤوس ساكنة القصور ومفتي الزور ومتعاطي الرقص والخمور لا يوجد المزيد من البيانات.

مقتل 5 جنود مصريين بكمين لتنظيم الدولة في سيناء كشفت وكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية، عن مقتل 5 جنود من الجيش المصري، في هجوم نفذته "ولاية سيناء" التابعة لتنظيم الدولة، في منطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

محامون: الاحتلال يواصل تعذيب الشيخ رائد صلاح بحبسه انفراديا قال طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة عام 1948، إن الاحتلال يمارس التعذيب بحق الشيخ، عبر مواصلة حبسه انفراديا؛ للتضييق عليه وإهانته.

الرئاسة الجزائرية: سعيّد أبلغ تبون بإصدار قرارات هامة قريبا قالت الرئاسة الجزائرية، إن الرئيس التونسي، أبلغ نظيره الجزائري عبد المجيد تبون، بأن قرارات رئاسية هامة ستصدر قريبا.

ملك المغرب يدعو لفتح الحدود مع الجزائر وتجاوز الخلاف (شاهد) دعا ملك المغرب محمد السادس، جارته الجزائر إلى فتح الحدود بين البلدين، وقال إن "الوضع الحالي للعلاقات لا يرضينا وليس في مصلحة شعبينا" وغير مقبول من طرف العديد من الدول.

مذكرات توقيف جديدة بتونس.

.

وسعيّد يواصل الدفاع عن انقلابه واصلت السلطات التونسية إصدار مذكرات توقيف بحق نواب وقيادات في حركة النهضة، وائتلاف الكرامة.

.

الغنوشي يغادر مشفى بعد تجاوزه وعكة صحية طارئة تعرض زعيم حركة النهضة التونسية، ورئيس البرلمان، راشد الغنوشي، مساء السبت، إلى وعكة صحية طارئة، قبل أن تؤكد مصادر لـ"عربي21" استقرار حالته وعودته إلى منزله من مستشفى نقل إليه في وقت سابق.

.

الأردن يغلق معبر "جابر-نصيب" مع سوريا بعد أيام من فتحه قرّرت السلطات الأردنية السبت، إغلاق معبر "جابر-نصيب" الحدودي مع سوريا، بشكل مؤقت.

"الجزيرة" تستعد لاستئناف عملها الرسمي من القاهرة قريبا قالت مصادر مصرية إن قناة "الجزيرة" تستعد لفتح مكتبها في القاهرة بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة، لافتة إلى أن الشبكة الإخبارية القطرية استأجرت مكتبا جديدا بالفعل، وتعمل على استكمال الاستعدادات اللوجستية والإدارية.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 82 قراءة)
.