فوز سهل لبلجيكا على روسيا ولوكاكو يهدي هدفه لإريكسن

فوز سهل لبلجيكا على روسيا ولوكاكو يهدي هدفه لإريكسن

فوز سهل لبلجيكا على روسيا ولوكاكو يهدي هدفه لإريكسن لندن- عربي21 السبت، 12 يونيو 2021 09:40 م بتوقيت غرينتش كان إيركسن قد أثار الرعب بعد سقوطه على أرض الملعب مغشيا عليه- يورو / تويتر حقق المنتخب البلجيكي فوزا سهلا على المنتخب الروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وافتتح روميلو لوكاكو التسجيل في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف زميله توما مونييه الهدف الثاني في الدقيقة 34، وبينما كانت المواجهة تلفظ أنفاسها الأخيرة عاد نجم إنتر الإيطالي (88) ليدون الهدف الثالث للشياطين الحمر والشخصي الثاني له في المباراة.

    ⏰ RESULT ⏰ 🔥 Lukaku at the double against Russia ⚽️ Substitute Meunier also on scoresheet 🇧🇪🆚🇷🇺 Fair result? — UEFA EURO 2020 (@EURO2020)   وخلال المباراة، قام النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بإهداء هدفه الذي سجله في مرمى روسيا إلى زميله في فريق إنتر ونجم المنتجب الدانماركي، كريستيان إيركسن.

وكان إيركسن قد أثار الرعب، بعد سقوطه على أرض الملعب مغشيا عليه، خلال مواجهة فنلندا، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020 ".

وتم نقل النجم الدنماركي على نقالة وتم تغطيته لمنع مشاهدته من قبل الجمهور، ولكن انتشرت صورة للاعب وقد استعاد وعيه أثناء نقله من أرضية الملعب محمولا على نقالة.

وخرج لاعبو المنتخبين من أرضية الملعب، بعد نقل اللاعب، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استئنافها بعد الاطمئنان على الحالة الصحية لإيركسن.

  السبت، 12 يونيو 2021 09:13 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 08 يونيو 2021 08:45 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 31 مايو 2021 10:06 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 17 مايو 2021 03:02 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ناد إيطالي يرغب في خطف توني كروس.

.

وهذه قيمة العرض كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

.

استبعاد عداء مغربي من أولمبياد طوكيو.

.

ما السبب؟ قررت "وحدة نزاهة ألعاب القوى"، استبعاد 20 عداء ومنعهم من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، من بينهم المغربي زهير طالبي، الذي كان يستعد للمشاركة في مسافتي 3000 و10000 متر.

بعد انتقاله للمانيو.

.

راموس يوجه رسالة مؤثرة لفاران بعث لاعب باريس سان جيرمان لكرة القدم، سيرجيو راموس، رسالة مؤثرة إلى زميله السابق في نادي ريال مدريد الاسباني رافائيل فاران، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

مسؤول ألماني يعتذر لدراج جزائري بعد إساءة عنصرية على الهواء اعتذر المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات باتريك موستر عن تصريحاته العنصرية تجاه الدراج الجزائري عز الدين لعقاب خلال بث مباشر لسباق دراجات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

إصابة نجم ريال مدريد الجديد بفيروس كورونا أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الجديد النمساوي، دافيد ألابا، بفيروس كورونا.

ما حقيقة إهداء لاعب إيراني ميداليته لإسرائيل بالأولمبياد؟ ذكرت تقارير صحفية، أن سعيد مولايي لاعب الجودو الإيراني السابق الذي يمثل منغوليا حاليا بأولمبياد طوكيو، قام بإهداء الميدالية الفضية التي أحرزها بعد خسارته في النهائي أمام الياباني تاكانوري ناغاسي، للكيان الصهيوني.

أولمبياد طوكيو.

.

البرازيل تقسو على السعودية وألمانيا تودع البطولة ودّع المنتخب السعودي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد تلقيه الخسارة الثالثة توالياً أمام منتخب البرازيل بنتيجة 3-1، في حين رافق منتخب ساحل العاج نظيره منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي عقب تعادله أمام منتخب ألمانيا 1-1، في المرحلة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

.

إيتو يصدم ميسي بتصريح غير متوقع.

.

ماذا قال؟ خرج النجم الكاميروني السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، صامويل إيتو، بتصريح عن فترة لعبه في برشلونة إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 62 قراءة)
.