صحفي يكشف السبب في عدم توثيق جريمة القصف الحوثي المزدوج على مأرب والذي خلف قتلى وجرحى

صحفي يكشف السبب في عدم توثيق جريمة القصف الحوثي المزدوج على مأرب والذي خلف قتلى وجرحى

كشف صحفي يمني عن السبب في عدم توثيق جريمة قصف الحوثيين لمأرب مساء الليلة الماضية والتي خلفت 8 قتلى وأكثر من 27 جريح ، في قصف مزدوج بصاروخين باليستيين وطائرات مسيرة مفخخة.

وقال الصحفي اليمني عبد الإله البوري ، في صفحته على " فيس بوك" ، وكما تابع " اليوم برس " ، بقوله : "  سؤال : حتى اللحظة لم يتم توثيق الجريمة الحوثية التي حدثت الليلة في مدينة مأرب ؟  وتابع بقوله : إجابة : انفجر الصاروخ الأول في مسجد قرب شرطة محافظة مأرب فهرع المسعفون إلى المكان وقبل إسعاف الجرحى انفجرت طائرة مفخخة بالقرب من سيارة الإسعاف ، وسقط جرحى جدد .

وقال : مباشرة سارع الأمن إلى إغلاق المكان ومنع الجميع من الإقتراب بمن فيهم الصحفيين حفاظا على أرواحهم ، لأن العدو يتعمد قصف أي تجمعات ، وماهي إلا نصف ساعة حتى دوى الأنفجار الثالث  ، أسفر القصف عن استشهاد ثمانية وجرح سبعة وعشرين آخرين بينهم نساء  وإختتم منشوره بقوله : وبإختصار نحن نواجه عدوا يرى كل نفس حياة في مدينة مأرب هدفا عسكريا يستهدف الطفولة والمدنيين والصغار والكبار ولكن أكثر الناس لا يعقلون " .

هذا ومن المتوقع أن يعقد مؤتمر صحفي في مأرب خلال الأيام القادمة لكشف الجريمة الإرهابية التي نفذها الحوثيين من خلال القصف المزدوج بالصواريخ والطائرات المسيرة.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط كلمات مفتاحية:

اليمن      |         (منذ: 3 أيام | 16 قراءة)
.