الرئيس هادي: حرق الحوثيين للاطفال لن يؤسس لسلام في اليمن

الرئيس هادي: حرق الحوثيين للاطفال لن يؤسس لسلام في اليمن 11 يونيو، 2021 12:32 ص تهامة 24 ، عدن قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إن حرق مليشيا الحوثي للأسر والأطفال بالصواريخ الباليستية والمفخخات لن يؤسس لسلام حقيقي.

جاء ذلك خلال اتصال اجراه الرئيس هادي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة مساء الخميس للوقوف على حصيلة الأعمال الإجرامية العدائية للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا تجاه العزل والأبرياء.

وأشار إلى تعميقها الجراح والآلام لجماعة دمرت مقدرات الدولة وشرخت النسيج الاجتماعي وهجرت أبناءها.

وشدد الرئيس هادي على أن تواصل استهداف مليشيا الحوثي إمعانا في قتل المدنيين وتدمير مقومات الحياة وقطع خيوط الأمل في السلام والتعايش الذي قدمنا في سبيله ومن اجله الكثير من التنازلات في محطات الحوار والسلام المختلفة.

واعتبر تواصل هجمات الحوثيين تزامنا مع حراك المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الاشقاء في إيجاد أمل وفرص للسلام وحصدها للأرواح الأمنه والبريئة يدلل أنها لاتكترث بأي جهود لحقن الدماء اليمنية تنفيذا لأجندتها وخدمة مشاريع إيران التدميرية في المنطقة.

وفي ختام حديثه، حيا رئيس الجمهورية صمود واستبسال أبناء مأرب بكل اطيافها وسكانها لوأد المشروع السلالي وانكساره على أسوار مأرب وتضحيا أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة المشتركة في مختلف المواقع والجبهات.

وفي وقت سابق الخميس، استهدفت مليشيات الحوثي مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتتين مفخختين، ما أسفر عن مقتل 8 مدنيين بينهم نساء وإصابة 27 آخرين بإصابات متفاوتة في حصيلة رسمية أولية، في ثاني مجزرة حوثية تستهدف مدنيين في مأرب خلال أسبوع أصيب وراح ضحيتهما العشرات.

شاركها

اليمن      |         (منذ: 3 أيام | 23 قراءة)
.