الاحتلال يحتج لدى قطر ضد تغطية قناة "الجزيرة" للعدوان بغزة

الاحتلال يحتج لدى قطر ضد تغطية قناة "الجزيرة" للعدوان بغزة

الاحتلال يحتج لدى قطر ضد تغطية قناة "الجزيرة" للعدوان بغزة الدوحة- وكالات الخميس، 10 يونيو 2021 08:50 م بتوقيت غرينتش الجزيرة قامت ببث معلومات حصرية في برنامج ما خفي أعظم لجهود المقاومة بملف الأسرى- جيتي وجه الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، رسالة احتجاج إلى قطر، ضد تغطية قناة "الجزيرة" خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة الشهر الماضي.

وقالت قناة "كان" العبرية الرسمية، إنّ تل أبيب احتجت على ما وصفتها بـ "التغطية المنحازة" مع الفلسطينيين خلال "العملية العسكرية" ضد قطاع غزة.

وأشارت إلى أنّ إسرائيل تعتقد أنّ "تغطية القناة للعملية الأخيرة متعاطفة مع حركة حماس".

ولفتت القناة العبرية، إلى أنه وفي الوقت ذاته، تحاول إسرائيل تقليص الدور القطري وإيجاد آلية بديلة قابلة للتطبيق لتحويل الأموال إلى قطاع غزة.

  اقرأ أيضا:  ولم تعلق قناة الجزيرة على هذه الاتهامات، ولم يصدر تعقيب قطري حتى الآن.

وفي 25 أيار/ مايو الماضي، أعلن أمير قطر تقديم نصف مليار دولار، دعما لإعادة إعمار غزة المتضررة من العدوان الإسرائيلي.

وفي 13 نيسان/ أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في فلسطين جراء اعتداءات "وحشية" إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وامتد التصعيد إلى الضفة الغربية ومناطق الـ48 في الداخل المحتل، ثم تحول إلى مواجهة عسكرية في غزة استمرت 11 يوما، وانتهت بوقف لإطلاق النار فجر 21 أيار/ مايو الماضي ما عُد انتصارا للمقاومة.

  اقرأ أيضا:  وأسفر العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية وغزة عن 290 شهيدا، بينهم 69 طفلا و40 سيدة و17 مسنا، وأكثر من 8900 مصاب، مقابل مقتل 13 إسرائيليا وإصابة مئات، خلال رد الفصائل في غزة بإطلاق صواريخ وصلت حتى تل أبيب.

السبت، 15 مايو 2021 09:49 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 13 مايو 2021 09:52 م بتوقيت غرينتش الخميس، 13 مايو 2021 09:04 م بتوقيت غرينتش الخميس، 13 مايو 2021 07:11 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: محمد غازىالخميس، 10 يونيو 2021 10:19 م قمة النذالة والبجاحة، أن تقوم سلطة ألإحتلال بالإحتجاج على قناة الجزيرة بسبب تغطيتها للعدوان الفاجر على قكاع غزة! قناة الجزيرة، قناه عربية، تابعة لدولة محترمة، قامت بواجبها ألإعلامى، بتغطية أحداث جرت، كانت تقودها إسرائيل ودمرت عشرات ألأبنية فى القطاع وقتلت المئات من ألأطفال والرجال والنساء! لماذا لم تحتج إسرائيل على قنوات ألأخبار ألأخرى التى غطت ما جرى فى غزة؟ هل لأن الجزيرة كانت صادقة فيما نشرته وغطته، وكانت كأى قناة إخبارية شريفة تنشر الوقائع كما حدثت.

وكالات ألأخبار العالمية التى تحترم نفسها، تقوم بما قامت به الجزيرة دون تحيز لطرف، طبعا ألجزيرة ستستمر فى إداء رسالتها ألإخبارية الصادقة، ولن تلتفت لإحتجاج أحد.

لا يوجد المزيد من البيانات.

طائرة حوثية مفخخة تسقط فوق مدرسة في عسير سقطت طائرة مسيّرة مفخخة، الأحد، على مدرسة جنوب غربي السعودية، دون أن يسفر الحادث عن إصابات، وفق إعلام محلي رسمي.

"حمس": محاولات لسرقة فوزنا بانتخابات الجزائر البرلمانية اتهمت "حركة مجتمع السلم (حمس)" الإسلامية بالجزائر، السلطة المستقلة للانتخابات، بمحاولة ما وصفته بـ"سرقة" فوزها في البرلمان.

شكري يزور الدوحة محمّلا برسالة من السيسي لأمير قطر قالت وزارة الخارجية المصرية؛ إن الوزير سامح شكري، توجه في زيارة رسمية إلى العاصمة القطرية مساء الأحد، محمّلا برسالة من عبد الفتاح السيسي إلى الأمير تميم بن حمد.

أمير مغربي يهاجم "حماس" ودورها بالدفاع عن القدس المحتلة هاجم الأمير المغربي، هشام العلوي، حركة "حماس"، واتهمها بالعمل على "إخماد نار التعبئة الشعبية الفلسطينية"، في إشارة إلى الاحتجاجات في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

.

هكذا علقت السلطة والفصائل على حكومة الاحتلال الجديدة علقت السلطة الفلسطينية وفصائل المقاومة مساء الأحد، على منح كنيست الاحتلال الثقة لحكومة جديدة برئاسة نفتالي بينيت ويائير لابيد بالتناوب، ما أدى إلى الإطاحة بزعيم الليكود بنيامين نتنياهو بعد 12 عاما من احتفاظه بمنصب رئيس الوزراء.

.

مسؤول بالسلطة: ما جرى في جنين لن يؤثر على التنسيق الأمني قال مسؤول بالسلطة الفلسطينية، إن "ما جرى في جنين لن يؤثر على مسار التنسيق الأمني بين الجانبين"، في تعليق على استشهاد اثنين من الأجهزة الأمنية الفلسطينية مؤخرا.

.

نائب أردني مفصول يظهر على متن حصان ورافعا بندقية ظهر عضو البرلمان الأردني المفصول، أسامة العجارمة، بعد غياب لنحو 10 أيام، من خلال صور له على متن حصان، وحاملا بندقية.

.

صحفية بحرينية تشتكي لفظ المجتمع لها بسبب دعمها التطبيع اشتكت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينيين عهدية أحمد السيد، لفظ المجتمع البحريني لها ولزملائها الصحفيين، على خلفية دعمهم لاتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

.

منوعات      |         (منذ: 3 أيام | 42 قراءة)
.