لقطات مؤثرة لأب بعد انتشال طفله من تحت الأنقاض بغزة (شاهد)

لقطات مؤثرة لأب بعد انتشال طفله من تحت الأنقاض بغزة (شاهد)

لقطات مؤثرة لأب انتشل طفله من تحت الأنقاض بغزة (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 16 مايو 2021 03:18 ص بتوقيت غرينتش تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مؤثرة للحظة انتشال طفل من تحت الأنقاض، وفرحة والده به وهو على قيد الحياة في غزة، بعد ليلة دامية أقدم فيها الاحتلال على عدوان بتنفيذ 100 غارة بمقاتلاته على منطقة مجاورة لمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وتظهر طواقم الإنقاذ بعد انتشال الطفل، وتأثر والده بالعثور عليه على قيد الحياة، وكان ينادي عليه "حبيبي يا بابا"، ثم خر ساجدا بعدها؛ شكرا على نجاة الطفل من الموت.

ونقل الطفل على الفور بسيارة إسعاف من أجل فحصه بعد خروجه من تحت الركام.

يشار إلى أن الغارات سجلت سقوط عدد من الشهداء والجرحى، نتيجة تدمير العديد من المنازل في الحي المجاور لمستشفى الشفاء.

  وكانت حادثة مشابهة سجلت قبل يومين، بنجاة رضيع من عائلة الحديدي من تحت الأنقاض، في الوقت الذي استشهدت فيه والدته وأخوته، وأربعة آخرين من أقاربهم.

    الطفل الرضيع عمر الحديدي الذي فقد عائلته خلال القصف الصهيوني على غزة و لم يتبقى له إلا الاب — shahdabuaishe (@shahdabuaishe) "عندي يابا عندي يا حبيبي" محمد الحديدي فقد زوجته وثلاثة من أبنائه دفعة واحدة ولم يتبقَ سوى ابنه الرضيع الناجي الوحيد من مجزرة "أبو حطب والحديدي" وهي واحدة من جرائم الاحتلال حدثت ليلة أمس في مخيم الشاطئ-غزة، أسفر عنها عشرة شهداء من بينهم ثمانية أطفال وسيدتين.

— SAM (@SamarMaqadma) السبت، 15 مايو 2021 11:23 ص بتوقيت غرينتش السبت، 15 مايو 2021 09:49 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 10 مايو 2021 10:27 ص بتوقيت غرينتش السبت، 08 مايو 2021 11:57 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ع القادرالأحد، 16 مايو 2021 04:56 ص لعنة الله على الصهاينة ومن والهملا يوجد المزيد من البيانات.

اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين بتونس ضد "عنف الشرطة" (شاهد) اندلعت اشتباكات، السبت، بين قوات الأمن ومحتجين وسط العاصمة تونس، على خلفية وفاة شاب والاعتداء على آخر بمنطقة سيدي حسين غربي العاصمة.

19 قتيلا في هجومين بعفرين.

.

استهدف أحدهما مستشفى (شاهد) قتل 19 شخصا على الأقل، وأصيب عدد آخر، في هجومين منفصلين بالمدفعية على مدينة عفرين بشمال سوريا، السبت.

.

ندوة بالأردن تدعو للبناء على إنجازات المقاومة الفلسطينية أقام مركز دراسات الشرق الأوسط، في العاصمة الأردنية عمّان، ندوة تبحث الأبعاد الاستراتيجية للمواجهة الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والفرص المتاحة في ضوء إفشال المقاومة لمشاريع الاحتلال.

.

بدء فرز الأصوات بانتخابات الجزائر.

.

ومشاركة ضعيفة أغلقت في عموم الجزائر، مساء السبت، مراكز التصويت في اقتراع مبكر، شهد إقبالا ضعيفا؛ وجرى لاختيار 407 نواب في المجلس الشعبي، الغرفة الأولى للبرلمان.

.

مصر تبلغ مجلس الأمن رفضها الملء الثاني للسد الإثيوبي أبلغت مصر، مجلس الأمن، اعتراضها على اعتزام إثيوبيا الملء الثاني لسد النهضة المحدد في تموز/ يوليو المقبل.

أبوظبي "تأسف" لامتناع الغرب عن تصنيف حماس "إرهابية" هاجم وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، حركة حماس، وقال إنه "من المؤسف أن تتردد بعض الدول في تصنيف كيانات مثل (حركة حماس أو حزب الله أو الإخوان المسلمين بطريقة أوضح.

عراقيون يعتدون على موكب الكاظمي.

.

والأخير يعلق (شاهد) اعتدى محتجون عراقيون، السبت، على موكب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، في مدينة الناصرية بمركز محافظة ذي قار جنوبي البلاد.

.

وزير الخارجية التركي في طرابلس على رأس وفد رفيع (شاهد) وصل وفد تركي رفيع المستوى، السبت، إلى العاصمة الليبية، في زيارة رسمية لبحث العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية مع المسؤولين الليبيين، قبيل قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" المقررة الإثنين.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 82 قراءة)
.