وفاة 14 عراقيا حرقا بعد حادث سير بطريق دولي

وفاة 14 عراقيا حرقا بعد حادث سير بطريق دولي

وفاة 14 عراقيا حرقا بعد حادث سير بطريق دولي بغداد- وكالات الأحد، 16 مايو 2021 01:39 ص بتوقيت غرينتش أدى حادث سير على الطريق الدولي السريع بمحافظة المثنى العراقية، إلى وفاة 14 راكبا تفحما بإحدى الحافلات بعد احتراقها.

وكانت حافلة اصطدمت مع باص لنقل الركاب، وكافة الضحايا هم من سكان محافظة البصرة.

واشتعلت النار فيها، ما أدى إلى وفاتهم حرقا.

وتم إنقاذ 3 من المصابين الذين كانوا عائدين من زيارة لمقبرة وادي السلام، ومن بين الضحايا 8 أشخاص من عائلة واحدة.

وقال فريق إنقاذ الدفاع المدني إنه بذل جهودا كبيرة، وتمكن بعد استخدام معدات الإنقاذ، مثل أدوات لقص الحديد، من إخراج الأشخاص الثلاثة المصابين، وإجراء الإسعافات الأولية، قبل نقلهم إلى أقرب مستشفى.

وأوضح الفريق أنه تم تسليم الجثث الـ14 إلى دائرة الطب العدلي، وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

  الجمعة، 07 مايو 2021 02:34 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 04 مايو 2021 04:18 م بتوقيت غرينتش الأحد، 02 مايو 2021 06:56 ص بتوقيت غرينتش السبت، 01 مايو 2021 01:02 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ثري مجهول يدفع 28 مليون دولار لمرافقة بيزوس إلى الفضاء دفع أحد الأثرياء مبلغ 28 مليون دولار السبت؛ لقاء الفوز بمزاد على تذكرة للمشاركة في أول رحلة سياحية إلى الفضاء، تنظمها شركة "بلو أوريجين" في 20 تموز/يوليو، وسيكون في عدادها مؤسسها جيف بيزوس.

سرق المنزل وانتحل شخصية "يعقوب" للهروب من العدالة في أمريكا كشف تحقيق لموقع "غراي زون" الأمريكي، حقيقة مستوطن يُدعى يعقوب ظهر في مقطع فيديو مع الناشطة المقدسية منى الكرد بعد استيلائه على منزلها بالقوة يقول لها: "إذا لم أسرقه فسيأتي شخص آخر لسرقته".

.

صياد أمريكي يروي قصة نجاته من الموت بعد أن ابتلعه حوت روى صياد أمريكي قصة نجاته من الموت بعد أن ابتلعه حوت عملاق لنحو 30 إلى 40 ثانية، قبل أن يلفظه.

.

ارتفاع عمالة الأطفال عالميا إلى 160 مليون طفل (إنفوغراف) أظهر تقرير مشترك لمنظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتّحدة للطفولة (يونيسيف)، إنّه حتى مطلع العام 2020 "ارتفع عدد الأطفال العاملين في العالم إلى 160 مليون طفل، بزيادة 8.

4 مليون طفل في السنوات الأربع الماضية".

.

لوحة صينية تاريخية من القرن الـ18 تباع بسعر مثير (صور) حازت "لفيفة" صينية تاريخية، على مبلغ مثير في مزاد تم فيه عرضها للبيع، حيث اكتسبت قيمتها التاريخية من كونها نادرة وتعود للقرن الثامن عشر.

.

مدرسة تابعة للكنيسة بمصر ترفض طفلة بسبب شكل شعرها اشتكى أحد الآباء المصريين من رفض مدرسة تابعة للكنيسة الكاثوليكية لتسجيل ابنته في صفوفها بسبب "شعرها" واصفا الأمر بأنه تنمر.

.

موقف طريف لملك الأردن يثير تفاعلا على مواقع التواصل (شاهد) تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن مع مقطع فيديو يظهر ردة فعل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين خلال مراسم تسليم أوسمة لشخصيات أردنية، ووصفوه بـ"الطريف".

.

"فياغرا" وزير الثقافة تثير غضب العراقيين.

.

هكذا علقوا (شاهد) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق مقطع فيديو لوزير الثقافة العراقي حسن ناظم، وسط استياء من رد الوزير على مواطن اشتكى له سوء أحواله المعيشية وقطع مرتبه.

.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 61 قراءة)
.