جماهير أياكس تصدم لاعبها المغربي بعد تضامنه مع فلسطين

جماهير أياكس تصدم لاعبها المغربي بعد تضامنه مع فلسطين

جماهير أياكس تصدم لاعبها المغربي بعد تضامنه مع فلسطين لندن- عربي21 الأحد، 16 مايو 2021 12:21 ص بتوقيت غرينتش وعبّر عدد من جماهير النادي الهولندي عن غضبهم من رسالة التضامن- أ ف ب أثار تضامن اللاعب المغربي نصير مزراوي مع القضية الفلسطينية غضب بعض جماهير ناديه أياكس أمستردام الهولندي، التي عمدت إلى المطالبة برحيله عن الفريق.

ونشر مزراوي صورة، عبر خاصية الستوري على إنستغرام، لطفل فلسطيني ممسك بحجارة صغيرة أمام جندي مسلح من قوات الاحتلال، مكتوب عليها "الحرية لفلسطين".

وشارك اللاعب المغربي منشورا للمقاتل الروسي حبيب نور محمدوف، عبر الخاصية ذاتها، الذي أظهر صورة مكتوبا عليها "لا تحتاج لتكون مسلما حتى تساند غزة، فقط تحتاج أن تكون إنسانا".

وعبّر عدد من جماهير النادي الهولندي عن غضبهم من رسالة التضامن والدعم التي أرسلها مزراوي عبر حسابه على إنستغرام، مشيرين إلى أنها تسببت في جرح مشاعرهم، وطالبوا الإدارة بالاستغناء عن اللاعب المغربي.

ويشتهر مشجعو أياكس بتأييدهم لإسرائيل، ويحرص عدد منهم على رفع علمها خلال مباريات فريقهم.

ونشر المحامي الهولندي رون أيسنمان صورة الطفل الفلسطيني من حساب مزراوي، وعلّق مغردا "أن تضع الحرية لفلسطين أو من النهر إلى البحر عبر قصتك، وأنت لاعب كرة قدم محترف.

.

إنه أمر غير مفهوم، فهناك خلل ما".

ويشهد عالم كرة القدم تضامنا واسعا مع ما يحدث في قضية حي الشيخ جراح، وأحداث اقتحام الأقصى، وما تبعها من الاعتداءات الإسرائيلية على غزة، من قبل لاعبين عرب وأجانب أبدوا تضامنهم مع القضية، ومن بينهم أشرف حكيمي ورياض محرز ومحمد صلاح وبول بوغبا وبنجامين ميندي.

السبت، 15 مايو 2021 09:04 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 11 مايو 2021 09:37 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 10 مايو 2021 03:34 م بتوقيت غرينتش الأحد، 09 مايو 2021 07:12 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ابوعمرالأحد، 16 مايو 2021 08:41 ص .

.

.

بعض هذه الجماهير أشم فيها روائح الخنازير.

.

خنازيرعلى غرار خنازير الصهيونية العالمية.

.

.

لا يوجد المزيد من البيانات.

البرازيل تستهل "كوبا أمريكا" بثلاثية نظيفة أمام فنزويلا استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، بفوز كبير ومستحق 3 / صفر على نظيره الفنزويلي مساء الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس" للمرة الثانية في مسيرته (صور) توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس” ثانية البطولات الأربع الكبرى بعد مباراة شاقة أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

.

يورو 2020.

.

ستيرلينغ يقود إنجلترا للثأر من كرواتيا حقق المنتخب الإنجليزي فوزا صغيرا على منافسه الكرواتي بنتيجة 1-0 اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لـ"يورو 2020" على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

كورونا يوجه ضربة موجعة لمنتخب البرتغال في "يورو 2020" أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن إصابة مدافع المنتخب الوطني جواو كانسيلو، بفيروس كورونا، ما سيحرمه من المشاركة مع بلاده في كأس أوروبا 2020، وسيحل بدلا منه ديوغو دالوت.

.

إريكسن يوجه أول رسالة لزملائه بعد نجاته من "موت محقق" أكد المدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيبي ماروتا، أن نجم فريقه، الدنماركي كريستيان إريكسن، في حالة مستقرة، بعد الحادث المفزع الذي تعرض له في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، أمس السبت.

.

وكيل أعمال إريكسن يكشف عن جديد حالته الصحية طمأن مارتن شوتس، وكيل كريستيان إريكسن، نجم الدنمارك، المتابعين بخصوص الحالة الصحية لموكله، بعد تعرضه لـ"أزمة قلبية" في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بفنلندا، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لـ"يورو 2020".

.

فوز سهل لبلجيكا على روسيا ولوكاكو يهدي هدفه لإريكسن حقق المنتخب البلجيكي فوزا سهلا على المنتخب الروسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

حكيمي يهدي هدفه مع المغرب لزميله إريكسن (شاهد) أهدى النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، هدفه في مباراة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو لزميله كريستيان إريكسن.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 87 قراءة)
.