صحفي إسرائيلي يترك مؤتمرا للناطق العسكري: يمارس التضليل

صحفي إسرائيلي يترك مؤتمرا للناطق العسكري: يمارس التضليل

صحفي إسرائيلي يترك مؤتمرا للناطق العسكري: يمارس التضليل لندن- عربي21 الخميس، 13 مايو 2021 03:41 م بتوقيت غرينتش الصحفي قال إنه حتى في خم القتال هناك حدود لاختلاق القصص- تويتر انسحب المراسل العسكري لصحيفة هآرتس العبرية، يانيف كوبوفيتش، من مؤتمر صحفي للناطق العسكري باسم جيش الاحتلال، هيداي زيلبرمان، بسبب ما وصفه بالخداع والتضليل.

وقال كوبوفيتش: "منذ 17 عامًا وأنا أغطي الأحداث الأمنية الكبرى التي تحدث في إسرائيل، هذه هي المرة الأولى التي أضطر فيها إلى التخلي عن الإحاطة التي قدمها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي".

وأضاف: "حتى في خضم القتال، هناك حدود للقصص المخادعة وتضليل الجمهور".

  כבר 17 שנים אני מסקר את הארועים הביטחוניים הגדולים שעוברים על ישראל.

זו הפעם הראשונה שנאלצתי לנטוש תדרוך של דובר צה"ל.

גם באמצע לחימה יש גבול לסיפורי מעשיות והטעיית הציבור — yaniv kubovich יניב קובוביץ (@yanivkub)   وعلق عدد من المغردين الإسرائيليين على حديث الصحفي بالقول:    "حسب المتحدث نجحنا باستمرار في توجيه اللكمات لهم، ومع ذلك فهم يزيدون رقعة النار، هو غير قادر على قول الحقيقة".

    מה לו ברור לך? לפי ה"דובר" אנחנו כל הזמן מצליחים ב"מכות המחץ " שנותנים להם ובכל זאת הם מגבירים את האש, לא מסוגל להגיד את האמת   — pini g (@pini2)   وقال معلق آخر: "من الواضح أن القبة الحديدية خدعة".

    שוב מוטי שפר המתוסכל? ברור, כיפת ברזל זה בלוף.

גם הממ"ד זאת עבודה בעיניים.

אתה בכלל במטריקס.

— Itay B (@ItayBialik)             الأربعاء، 12 مايو 2021 06:56 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 12 مايو 2021 05:06 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 12 مايو 2021 04:45 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 11 مايو 2021 05:10 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين بتونس ضد "عنف الشرطة" (شاهد) اندلعت اشتباكات، السبت، بين قوات الأمن ومحتجين وسط العاصمة تونس، على خلفية وفاة شاب والاعتداء على آخر بمنطقة سيدي حسين غربي العاصمة.

19 قتيلا في هجومين بعفرين.

.

استهدف أحدهما مستشفى (شاهد) قتل 19 شخصا على الأقل، وأصيب عدد آخر، في هجومين منفصلين بالمدفعية على مدينة عفرين بشمال سوريا، السبت.

.

ندوة بالأردن تدعو للبناء على إنجازات المقاومة الفلسطينية أقام مركز دراسات الشرق الأوسط، في العاصمة الأردنية عمّان، ندوة تبحث الأبعاد الاستراتيجية للمواجهة الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والفرص المتاحة في ضوء إفشال المقاومة لمشاريع الاحتلال.

.

بدء فرز الأصوات بانتخابات الجزائر.

.

ومشاركة ضعيفة أغلقت في عموم الجزائر، مساء السبت، مراكز التصويت في اقتراع مبكر، شهد إقبالا ضعيفا؛ وجرى لاختيار 407 نواب في المجلس الشعبي، الغرفة الأولى للبرلمان.

.

مصر تبلغ مجلس الأمن رفضها الملء الثاني للسد الإثيوبي أبلغت مصر، مجلس الأمن، اعتراضها على اعتزام إثيوبيا الملء الثاني لسد النهضة المحدد في تموز/ يوليو المقبل.

أبوظبي "تأسف" لامتناع الغرب عن تصنيف حماس "إرهابية" هاجم وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، حركة حماس، وقال إنه "من المؤسف أن تتردد بعض الدول في تصنيف كيانات مثل (حركة حماس أو حزب الله أو الإخوان المسلمين بطريقة أوضح.

عراقيون يعتدون على موكب الكاظمي.

.

والأخير يعلق (شاهد) اعتدى محتجون عراقيون، السبت، على موكب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، في مدينة الناصرية بمركز محافظة ذي قار جنوبي البلاد.

.

وزير الخارجية التركي في طرابلس على رأس وفد رفيع (شاهد) وصل وفد تركي رفيع المستوى، السبت، إلى العاصمة الليبية، في زيارة رسمية لبحث العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية مع المسؤولين الليبيين، قبيل قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" المقررة الإثنين.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 54 قراءة)
.