يديعوت: حماس تشن حربا إلكترونية وتخترق كاميرات مراقبة إسرائيلية

يديعوت: حماس تشن حربا إلكترونية وتخترق كاميرات مراقبة إسرائيلية

يديعوت: حماس تشن حربا إلكترونية وتخترق كاميرات مراقبة إسرائيلية لندن- عربي21 الخميس، 13 مايو 2021 01:26 م بتوقيت غرينتش طُلب من سكان غلاف غزة إغلاق كاميرات المراقبة في المنازل والشركات- CC0 قالت صحيفة يديعوت أحرونوت، إن كتائب القسام التابعة لحركة حماس، تشن حربا إلكترونية، في إطار المواجهات العسكرية مع "إسرائيل".

وفي هذا السياق نقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله، إن "سكان غلاف غزة طلب منهم إغلاق كاميرات المراقبة في المنازل والشركات وفصل الأنظمة عن الإنترنت".

وقالت إن هذا الإجراء جاء في أعقاب وصول معلومات استخبارية تفيد بأن حمـاس تشن حربًا إلكترونية وسيطرت على الأنظمة ويمكنها جمع معلومات استخبارية عن تحركات قوات الجيش في مناطق غلاف غزة.

  اقرأ أيضا: يذكر أن التصعيد بدأ بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والمسجد الأقصى والاعتداء على المقدسيين والمرابطين، بهدف فتح المجال لمستوطنين لتنفيذ اقتحامات في العشر الأواخر من رمضان، ما تسبب بإشعال الأمور في الضفة والداخل المحتل ومعارك بين الاحتلال والمقاومة في غزة.

الأحد، 09 مايو 2021 08:39 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 09 مايو 2021 06:09 ص بتوقيت غرينتش السبت، 08 مايو 2021 06:45 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 07 مايو 2021 12:17 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: قادمون من كل مكانالخميس، 13 مايو 2021 02:46 م لن ترحل عصابة الخزر عن فلسطين إلا بسلطان العلم، الباب مفتوح لكل مسلم في العالم بالمشاركة و لو بشق تمرةبواسطة: الجوكر الجمعة، 14 مايو 2021 10:19 ص ههههه هده الاحتلال كصرصور يريدون التباهي بقوتهم لا يوجد المزيد من البيانات.

خبير عسكري: إسرائيل تفقد ردعها أمام حماس في غزة قال خبير عسكري إسرائيلي، إن "القصف الصاروخي الإسرائيلي الليلة الماضية على معسكرات التدريب الفارغة التابعة لحماس ردا على البالونات الحارقة، كان من النوع الذي لم يثر خوف سكان غزة منذ فترة طويلة صحيفة عبرية: التصعيد قريب.

.

و"إسرائيل" تبحث عن إنجاز سياسي أكدت صحيفة عبرية، أن الأوضاع تسير إلى التصعيد مع قطاع غزة وحركة حماس، وليس إلى التسوية، منبهة لفشل العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع في ردع المقاومة، خاصة في ظل غياب أي إنجاز سياسي إسرائيلي دبلوماسي إسرائيلي: لدى الحكومة الجديدة 5 مهام عاجلة قال دبلوماسي وسفير إسرائيلي، إن "الحكومة الجديدة لديها العديد من المهام العاجلة، أهمها إصلاح العلاقات مع الديمقراطيين في الولايات المتحدة، وتقوية وزارة الخارجية، والأهم من ذلك المبادرة مع الفلسطينيين، وتوليد الزخم السياسي المطلوب".

.

خبراء إسرائيليون يتوقعون طبيعة الرد على بالونات غزة الحارقة قال خبراء عسكريون إسرائيليون إنه "في ظل التوترات الأمنية حول مسيرة الأعلام اليهودية في المسجد الأقصى، سخرت حماس من إسرائيل بزعم أنها حصلت على الردع المطلوب، بدليل اضطرار الاحتلال إلى تغيير مسار المسيرة، في حين أعاد إطلاق البالونات الحارقة تذكير الإسرائيليين بالتهديدات التي أطلقها نفتالي بينيت.

.

الإمارات تحذر الاحتلال من إلغاء اتفاقية لنقل النفط قالت صحيفة عبرية، الأربعاء، إن الإمارات حذرت حكومة الاحتلال الجديدة من إلغاء اتفاقية تطبيعية لنقل النفط، تم التوصل إليها في عهد بنيامين نتنياهو.

.

تحديات عدة تواجهها حكومة الاحتلال.

.

"وبينيت لا يمتلك الخبرة" سلطت صحيفة عبرية الضوء على أهم وأبرز التحديات التي تواجه الحكومة الإسرائيلية الجديدة برئاسة زعيم حزب "يمينا" المتطرف نفتالي بينيت.

.

تقدير إسرائيلي: سياسة الأمن تجاه الفلسطينيين فشلت قال خبير عسكري إسرائيلي إن "السياسة الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين اعتراها الكثير من الإخفاقات الكبيرة، وفي معظم نقاط اتخاذ القرارات المهمة، فضلت أيديولوجية أرض إسرائيل الكبرى، وقاعدتها السياسية على اليمين، على أمن الإسرائيليين".

.

تقرير إسرائيلي يقدم حصادا لـ12 عاما من حكم نتنياهو قال كاتب إسرائيلي إن "القيام بعملية تقييم لحصاد 12 عامًا من حكم بنيامين نتنياهو، تكشف عن الكثير من الإنجازات والإخفاقات، صحيح أنه وقع أربع اتفاقيات تطبيع، وعزز العلاقات مع الهند والبرازيل والدول الأوروبية، لكنه في الوقت ذاته خاض اشتباكات مع الأردن، وأضر بالعلاقات مع الديمقراطيين الأمريكيين".

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 58 قراءة)
.