القسام يعيد قصف "تل أبيب" ومناطق استراتيجية بالأراض المحتلة

القسام يعيد قصف "تل أبيب" ومناطق استراتيجية بالأراض المحتلة

المقاومة تعيد قصف تل أبيب ومواقع استراتيجية بالأراضي المحتلة لندن- عربي21 الأربعاء، 12 مايو 2021 01:01 ص بتوقيت غرينتش قصف القسام نجم عنه دمار كبير في تل أبيب- جيتي أعادت المقاومة الفلسطينية مجددا قصفها لمركز الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب، ومناطق أخرى، بما فيها مطار "بن غوريون"، ومدينة بئر السبع المحتلة، ردا على قصف استهدف برجا سكنيا في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، في بيان مقتضب: "الآن توجه كتائب القسام ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لبئر السبع المحتلة؛ ردا على استئناف العدو قصف الأبراج المدنية، والقادم أعظم".

  — نيلز (@91c_qi)   — saima kayani Al Qassam مجاهد القسام (@saima51402145)   وتلا هذا البيان بآخر قال: "الآن توجه كتائب القسام مجددا ضربة صاروخية كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" بـ110 صواريخ؛ ردا على استئناف استهداف الأبراج السكنية، وإن عدتم عدنا".

  وفي بيان آخر، قالت: "كتائب القسام تعاود قصف حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان بـ20 صاروخا من طراز Q20، والذي تشتعل فيه النيران منذ أمس بفعل القصف القسامي".

  وبعد وقت قصير، أعلنت سرايا القدس "توجه ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ صوب تل أبيب وعسقلان وبئر السبع وسديروت ردا على استهداف الأبراج السكنية".

  — Reemjihad (@Reemjihad1)   — The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post)   — الجرمق (@aljarmaqnet)   وبلغت حصيلة ضحايا صواريخ المقاومة على عمق الاحتلال الإسرائيلي 5 قتلى وعشرات الجرحى حتى فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي.

  وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن صفارات الإنذار دوت في مناطق مختلفة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، لاسيما تل أبيب ويافا وريشون لتسيون وحولون وبات يام واللد.

    — Avi Mayer (@AviMayer)   — Aviva Klompas (@AvivaKlompas)   وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم"، إن أحد الصواريخ سقط في منزل بمدينة "يهود" وسط فلسطين المحتلة، وآخر في منزل بمدينة اللد المحتلة.

  وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الصواريخ أصابت قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع المحتلة، وقاعدة بالماخيم بالقرب من "ريشون ليتسيون".

  — 🇮🇱Dr BrianofLondon.

me☂️ (@brianoflondon)   — الجرمق (@aljarmaqnet)     وكشفت كتائب القسام "أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار "بن غوريون" استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85؛ تيمنا بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90، فيما استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل".

  ومساء الاثنين، وجهت كتائب القسام ضربة صاروخية لتل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا؛ ردا على استهداف العدو للأبراج المدنية.

الإثنين، 10 مايو 2021 09:24 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 04 مايو 2021 08:47 م بتوقيت غرينتش الأحد، 18 أبريل 2021 07:14 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 13 أبريل 2021 05:48 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الاحتلال يعلن عن تسهيلات محدودة لقطاع غزة.

.

تفاصيل أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن بعض التسهيلات الفرعية المحدودة جدا لقطاع غزة، والتي من المتوقع أن لا تحسن الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعصف بالقطاع المحاصر منذ 15 عاما.

.

نشر قرارات سعيّد بشأن البرلمان وأعضائه رسميا بتونس أصدرت المجلة الرسمية التونسية، مساء الخميس، الأمر الرئاسي القاضي بتجميد عمل مجلس النواب ورفع الحصانة عن أعضائه، في الخطوة التي وصفها معارضو سعيد بالانقلاب.

"الحوثي" تفجر منزل قائد عسكري بمأرب.

.

والحكومة: جرائم حرب فجر الحوثيون ، الخميس، منزل قائد عسكري بقوات الجيش التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها، في محافظة مأرب، شمال شرق البلاد.

"الانتقالي الجنوبي" يصعّد ضد هادي.

.

وجلسات قريبة للبرلمان جدد المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا، الخميس، رفضه انعقاد جلسات مجلس النواب اليمني الموالي للحكومة المعترف بها دوليا في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرق البلاد، بعد يومين من وصول رئيس المجلس ونائبيه إلى هناك.

وزير مصري سابق يحذر من كوارث جراء أخطاء بسد النهضة حذر وزير الري المصري الأسبق، محمد نصر علام، من كوارث يمكن أن يتسبب بها أي خطأ في تشغيل سد النهضة الإثيوبي.

الغنوشي يلوّح بالشارع إذا لم يحدث اتفاق على الحكومة قال رئيس البرلمان التونسي وحزب النهضة، راشد الغنوشي، إنه في حال لم يكن هناك اتفاق حول الحكومة، بعد انقلاب الرئيس قيس سعيد، فإننا "سندعو الشارع للدفاع عن الديمقراطية".

سعيّد يبرر انقلابه.

.

أقال مدير المخابرات وعين مسيرا للداخلية قالت وسائل إعلام تونسية، الخميس، إنه تقرر إعفاء المدير العام للمصالح المختصة (المخابرات) بوزارة الداخلية، الأزهر اللونغو، من مهامه، وتكليف محمد الشريف بدلا منه.

.

رئاسي ليبيا: سعيّد أكد لنا أن الأمور بتونس تسير وفق الدستور قال نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي، عبد الله اللافي، إنه بحث مع الرئيس التونسي قيس سعيد، الخميس، الوضع في بلد الأخير، مشيرا أنه طمأنه بأن الأمور تسير بشكل "دستوري سليم".

.

منوعات      |         (منذ: 3 أشهر | 85 قراءة)
.