عفاف شعيب بالفيديو: سأخلع حجابي وأنا "نازلة القبر"

الإقدام على خطوة خلع الحجاب مثل الفنانات شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة وصابرين وهالة فاخر، مؤكدة انها لن تتخلى عن غطاء الراس إلا عند تغسيلها وتكفينها بعد وفاتها قبل إيداع جثمانها القبر.

  وأضافت "شعيب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لن تخلع الحجاب في فترة حياتها، وأنها ستتمسك به إلى أخر نفس في حياتها، قائلة: هخلع حجابي أما أخش قبري وهما بيغسلوني.

    وأشارت إلى أنها ابتعدت عن الوسط الفني والفنانات المحجبات، لكنها تفاجأت بخلع بعضهن للحجاب، مشددة على أن خلع بعض الفنانات للحجاب بسبب تشتت في الأراء، كما أن تيار التشدد الديني خلق الشك بين الكثير، موجه حديثها لهن: ربنا يردكن وعندهن حصيلة دينية كبيرة.

.

كنا بنأخذ دروس عند عمرو عبد الكافي وياسين رشدي.

  ورفضت عفاف شعيب اللجوء لحل ارتداء الباروكة من أجل العودة لتقديم أعمال فنية، وقالت ردا على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، ماذا لو عُرض عليكِ دور تمثيل بالباروكة.

.

هتوافقي عليه؟، وقالت: لن أوافق على التمثيل بالباروكة، ومليش دعوة بغيري، ولن أمثل بالباروكة، والباروكة تعتبر شعر بردو.

  وأضافت: بعد ارتدائي للحجاب؛ كنت ماضية 3 أفلام و3 مسلسلات ساعتها، واعتذرت عنهم، ولم أندم على ارتداء الحجاب في أي لحظة من لحظات حياتي، وناس كتير قالوا لي أنتي ضيعتي فرص، وفي ناس زغردت يوم لما اتحجبت؛ عشان ياخدوا أدواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام  ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر  سمات مواضيع متعلقة

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 62 قراءة)
.