بعد الخسارة بالبريميرليغ.. غوارديولا يتوعد تشيلسي بدوري الأبطال

بعد الخسارة بالبريميرليغ.. غوارديولا يتوعد تشيلسي بدوري الأبطال

غوارديولا يتوعد تشيلسي بدوري الأبطال بعد الخسارة بالبريميرليغ لندن- عربي21 الأحد، 09 مايو 2021 12:55 ص بتوقيت غرينتش وعلق على ركلة جزاء أجويرو التي أهدرها- أ ف ب توعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب غوارديولا، فريق تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الأخير في مباراة بالدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت": "بعد 21 يوما، سنواجههم مرة أخرى، وسنرد في نهائي دوري الأبطال، سنتعلم من خسارة اليوم، وسنحصد النقاط اللازمة للتتويج بلقب (البريميرليج)".

وفي التصريحات ذاتها، علق غواردويلا على خسارة فريقه أمام تشيلسي، مسلطا الضوء أيضا على ركلة الجزاء التي أهدرها سيرجيو أجويرو، بعد تنفيذها على طريقة بانينكا.

وصرح غوارديولا :"كانت مباراة متقاربة، لكن بشكل عام لعبنا بصورة جيدة للغاية، أهدرنا فرصتنا في آخر دقيقة من الشوط الأول مع ركلة الجزاء، هم فريق من القمة، كنا نلعب بصورة أفضل، وكنا في موضع أفضل، ولكن في النهاية هم من نجحوا في التسجيل".

وعلق على ركلة جزاء أجويرو التي أهدرها بالقول: "هذا قراره، من ينفذ الركلة هو من يتخذ القرار، قرر أن ينفذها بتلك الصورة، ولا يوجد ما أضيفه".

وعن ركلة الجزاء التي لم تحتسب لفريقه في نهاية المباراة، قال: "هذه ركلة جزاء، هذا كل شيء، وهذه أمور وارد حدوثها، هذه هي كرة القدم، سنحاول في المرة القادمة تسجيل ركلة الجزاء، لكنها ركلة جزاء، لا أعرف ماذا قال الفار".

الجمعة، 07 مايو 2021 01:11 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 27 أبريل 2021 09:55 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 أبريل 2021 07:30 م بتوقيت غرينتش الخميس، 22 أبريل 2021 11:25 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

فوز سهل لبلجيكا على روسيا ولوكاكو يهدي هدفه لإريكسن حقق المنتخب البلجيكي فوزا سهلا على المنتخب الروسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

حكيمي يهدي هدفه مع المغرب لزميله إريكسن (شاهد) أهدى النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، هدفه في مباراة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو لزميله كريستيان إيركسن.

فنلندا تهزم الدنمارك المتأثرة بإصابة خطيرة لقائدها إريكسن حققت فنلندا الفوز على مضيفتها الدنمارك بهدف دون رد عقب مباراة شهدت حدثا استثنائياً تمثل بسقوط مؤثر لكريستيان إريكسن مغشيا عليه .

"يويفا" يكشف الحالة الصحية للدنماركي إريكسن كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن الحالة الصحية لنجم المنتخب الدنماركي، كريستيان إريكسن، الذي سقط مغشيا عليه خلال مباراة بلاده مع فنلندا السبت في الدور الأول من يورو 2020.

صدمة بـ"اليورو".

.

سقوط قائد الدانمارك و"يويفا" يؤجل المباراة سقط نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن مغشيا عليه خلال مباراة بلاده مع فنلندا السبت في الدور الأول من يورو 2020، قبل أن يتدخل فريق إسعاف الطبي ويقدم له تدليكاً قلبياً، وهو ما تسبب بتأجيل المباراة.

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويعلق على أزمة ساسي وجه رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم الموقوف، مرتضى منصور، رسالة إلى جماهير فريقه.

يورو 2020.

.

القط "أخيل" يتنبأ بنتيجة مباراة بلجيكا وروسيا تنبأ القط "أخيل"، بفوز منتخب بلجيكا على مضيفه الروسي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت، في مدينة سان بطرسبورغ، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2020.

المدرب الجديد لريال مدريد يزف خبرا سارا للمغربي حكيمي كشفت تقارير صحافية إسبانية أن كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم، يرغب في عودة الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، إلى صفوف "الميرنغي" في الموسم المقبل.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 55 قراءة)
.