أسعار النفط تصعد بفضل بيانات اقتصادية صينية وأمريكية تدعم الأسواق


        أسعار النفط تصعد بفضل بيانات اقتصادية صينية وأمريكية تدعم الأسواق

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة طفل، فيما أصيب مواطنان بقصف في صعدة وشن الطيران 25 غارة على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أصيب 10 مواطنين فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

نزلت أسعار النفط، اليوم الجمعة، لكنها ما زالت على مسار تحقيق مكاسب أسبوعية كبيرة في ظل نمو الطلب بوتيرة أسرع من العرض خرج لاعب منتخب سوريا لألعاب القوى مجد الدين غزال من مسابقة الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والتي أقيمت فجر اليوم لعدم تجاوزه ارتفاع 225 سم في مرحلة التصفيات.

[07/ مايو/2021] لندن - سبأ: صعدت أسعار النفط اليوم الجمعة  بعد انخفاضها  1% في الجلسة السابقة، وذلك بدعم من بيانات اقتصادية إيجابية من الصين والولايات المتحدة، غير أن اشتعال جائحة كوفيد-19 في الهند ضغط على الأسعار.

وبحلول الساعة 0616 بتوقيت غرينتش، بلغت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو 68,40 دولار للبرميل، بارتفاع 31 سنتا أو ما يعادل 0,5%، فيما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم يونيو 29 سنتا أو 0,5% إلى 65 دولارا.

يتجه كل من برنت وغرب تكساس الوسيط لتحقيق ثاني مكاسبهما الأسبوعية على التوالي، إذ يمهد الطريق لانتعاش الطلب على الوقود تخفيف القيود المفروضة على التحركات في الولايات المتحدة وأوروبا واستعادة أنشطة المصانع والتطعيم بلقاحات فيروس كورونا.

اليمن      |         (منذ: 3 أشهر | 79 قراءة)
.