مستوطنون يهاجمون متضامنين بالشيخ جراح وقت الافطار (مباشر)

مستوطنون يهاجمون متضامنين بالشيخ جراح وقت الافطار (مباشر)

مستوطنون يهاجمون متضامنين بالشيخ جراح عند الإفطار.

.

شاهد لندن- عربي21 الخميس، 06 مايو 2021 04:42 م بتوقيت غرينتش هاجمت قوات الاحتلال الشبان واقتحمت أحد المنازل اعتدى مستوطنون إسرائيليون على فلسطينيين نظموا إفطارا للتضامن مع أهالي حي الشيخ جراح المهددين بالطرد من منازلهم.

  وقام المستوطنون، بمهاجمة الصائمين في حي "الشيخ جراح" بالكراسي والأحذية وزجاجات المياه وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان.

  فيما قامت قوات الاحتلال، بالاعتداء على الشبان الفلسطينيين، وسط حركات استفزازية من المستوطنين.

  ولم يتمكن الصائمون من الإفطار، بسبب هجوم المستوطنين عليهم مع بدء تناولهم للإفطار.

  وتعمد المستوطنون استفزاز المقدسيين برفع العلم الإسرائيلي وسط الحي، وتشغيل موسيقى وأغاني عبر مكبرات الصوت للتشويش على الشبان خلال تأديتهم صلاة المغرب.

  كما هاجمت قوات الاحتلال الشبان، واقتحمت أحد المنازل، واعتدت على الصحفيين.

  ونصبت قوات الاحتلال حاجز على مدخل الشيخ جراح لمنع وصول الشبان إلى الحي، فيما اعتقلت عدد من المقدسيين.

        — AlQastal القسطل (@AlQastalps)     — AlQastal القسطل (@AlQastalps)     — AlQastal القسطل (@AlQastalps)       — AlQastal القسطل (@AlQastalps)     — AlQastal القسطل (@AlQastalps)     — الجرمق (@aljarmaqnet)     الخميس، 06 مايو 2021 04:41 م بتوقيت غرينتش الخميس، 06 مايو 2021 04:07 م بتوقيت غرينتش الخميس، 06 مايو 2021 08:00 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 05 مايو 2021 06:58 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

أردوغان والمنفي يبحثان الوضع في ليبيا وتطورات تونس بحث الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، تطورات الأوضاع في كل من ليبيا وتونس.

الاحتلال يعلن عن تسهيلات محدودة لقطاع غزة.

.

تفاصيل أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن بعض التسهيلات الفرعية المحدودة جدا لقطاع غزة، التي من المتوقع ألا تحسن الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعصف بالقطاع المحاصر منذ 15 عاما.

نشر قرارات سعيّد بشأن البرلمان وأعضائه رسميا بتونس أصدرت المجلة الرسمية التونسية، مساء الخميس، الأمر الرئاسي القاضي بتجميد عمل مجلس النواب ورفع الحصانة عن أعضائه، في الخطوة التي وصفها معارضو سعيد بالانقلاب.

"الحوثي" تفجر منزل قائد عسكري بمأرب.

.

والحكومة: جرائم حرب فجر الحوثيون ، الخميس، منزل قائد عسكري بقوات الجيش التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها، في محافظة مأرب، شمال شرق البلاد.

"الانتقالي الجنوبي" يصعّد ضد هادي.

.

وجلسات قريبة للبرلمان جدد المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا، الخميس، رفضه انعقاد جلسات مجلس النواب اليمني الموالي للحكومة المعترف بها دوليا في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرق البلاد، بعد يومين من وصول رئيس المجلس ونائبيه إلى هناك.

وزير مصري سابق يحذر من كوارث جراء أخطاء بسد النهضة حذر وزير الري المصري الأسبق، محمد نصر علام، من كوارث يمكن أن يتسبب بها أي خطأ في تشغيل سد النهضة الإثيوبي.

الغنوشي يلوّح بالشارع إذا لم يحدث اتفاق على الحكومة قال رئيس البرلمان التونسي وحزب النهضة، راشد الغنوشي، إنه في حال لم يكن هناك اتفاق حول الحكومة، بعد انقلاب الرئيس قيس سعيد، فإننا "سندعو الشارع للدفاع عن الديمقراطية".

سعيّد يبرر انقلابه.

.

أقال مدير المخابرات وعين مسيرا للداخلية قالت وسائل إعلام تونسية، الخميس، إنه تقرر إعفاء المدير العام للمصالح المختصة (المخابرات) بوزارة الداخلية، الأزهر اللونغو، من مهامه، وتكليف محمد الشريف بدلا منه.

.

منوعات      |         (منذ: 3 أشهر | 73 قراءة)
.