تأهل 16لاعباً إلى الدور الثاني لبطولة البولينج المفتوحة بصنعاء


        تأهل 16لاعباً إلى الدور الثاني لبطولة البولينج المفتوحة بصنعاء

كشف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عن قضايا فساد مختلفة ارتكبت خلال الفترة الماضية في عدد من المكاتب التنفيذية والجهات والمؤسسات الحكومية بعضها احيل إلى النيابة العامة.

سخر قائد الثورة الإسلامية في إيران، السيد علي الخامنئي، من بعض الحكومات التي وصفها بحكومات القبائل التي لا تفرق بين صندوق الاقتراع وصندوق الفاكهة.

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي، إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.

تغلب المنتخب الروسي  على نظيره الفنلندي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب "غاز بروم" في مدينة بطرسبورغ ضمن منافسات المجموعة الثانية لأمم أوروبا.

[04/ مايو/2021] صنعاء - سبأ: انطلقت بصنعاء منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة للبولينج ينظمها الاتحاد العام للعبة وتستمر يومين.

وأسفرت منافسات الدور الأول للبطولة التي خاضها 24 لاعباً عن تأهل 16 لاعباً إلى الدور الثاني الذي سيقام بطريقة المقص لتحديد الأربعة الأوائل الذين سيتأهلون  للدور نصف النهائي.

  وتحددت مواجهات الدور الثاني حيث سيلتقي واصف الأثوري مع إدريس الإدريسي وواصف العواضي مع علي حسين وخالد جمعان مع فارس سريع وعبدالكريم عابد مع محمد  المصعبي ونبراس سريح مع أمجد اسحاق، كما سيواجه أنور المعيضي عيسي الغمري وسمير المفزر ابراهيم شارب وجمال المعيضي جلال فاضل .

ويدير منافسات البطولة الحكمان الوطنيان صلاح السمحي وابراهيم بشير.

 

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 36 قراءة)
.