زوج هالة صدقي يستشيط غضبًا ويرد على شيخ الحارة والجريئة

استشاط سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي غضبًا عقب عرض الحلقة الأولى من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي حلّت هالة ضيفةً عليه وتقدمه ايناس الدغيدي، وذلك بعدما سألها “شيخ الحارة” عن الخيانة، وعرض صوراً لزوجها مع نساء أخريات.

ورد سامي من خلال منشور عبر صفحته على فيسبوك بقوله: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهاردة، كان منزلهم على أساس هما جابو حاجة خطيرة جداً”.

وأضاف زوج هالة: “أحب أعرفكم يا فشلة ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات هوليوود اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تسلموا عليها مش تتصورا معاها.

.

أما الصورة التانية يا فشلة فهي مع بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل عيب على سنك 62 وانتظروا المفاجآت”.

وكان “شيخ الحارة” قد وجه تساؤلاً إلى هالة صدقي عما إذا كانت قد تعرضت للخيانة، فأكدت ممازحةً بأنها تعرضت لخيانات كثيرة من زوجها، ثم عادت واستدركت الأمر وقالت بأن “لاء خالص، كله كلام الناس كتير بتتكلم”.

وعاد “شيخ الحار” وسأل الفنانة عن الأسماء، وعلق: “ما فيهومش 2 شيرين يعني”، فردت هالة وقد تغيرت ملامحها وقالت: “ما عرفش، وأنا حعرف أساميهم ليه؟”.

كما نفت هالة علمها بالصور التي تم عرضها خلال الحلقة، وهي صور لزوجها مع نساء أخريات ولكن تم تغطية الوجوه، ثم تحدث “شيخ الحارة” عن المعاناة التي عاشتها هالة، إلا أنها اعتبرت أن “دي حاجات تافهة وهايفة قدام المصايب اللي بتشوفها الناس في حياتها، دي حاجات طبيعية وعادية”.

في سياق آخر كانت صدقي قد تحدثت خلال الحلقة أيضًا بأنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة.

وقالت: “في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء أداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد”.

ولفتت الفنانة هالة صدقي، إلى أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية، حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ سن الـ18 عاما، مشددة على أنه تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

وتحدثت أيضًا عن علاقة أبنائها بوالدهم، حيث تفاجأت بأنهم غيروا اسم والدهم على الفيسبوك وفي المدرسة أيضًا وهذه الخطوة قاموا بها بمفردهم دون أن يضغط أحد عليهم؛ والملفت بأن والدهم لم يتواصل معهم بعد وصوله إلى مصر، بينما لا تزال هالة زوجته لأنه رافض فكرة الطلاق.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 44 قراءة)
.