قتيل في سرت الليبية إثر اشتباكات داخلية بين قوات حفتر

قتيل في سرت الليبية إثر اشتباكات داخلية بين قوات حفتر

قتيل في سرت الليبية إثر اشتباكات داخلية بين قوات حفتر سرت- وكالات الأربعاء، 14 أبريل 2021 10:22 م بتوقيت غرينتش سرت تشهد تواجدا مكثفا لقوات حفتر وسط البلاد- الأناضول قتل شخص وجرح أربعة آخرون، الأربعاء، إثر اشتباكات بين قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في مدينة سرت وسط البلاد.

  والاشتباكات وقعت بين عناصر الكتيبة 166 من جهة، وأفراد من الكانيات وورشفانة، وجميعها تابعة لقوات حفتر.

  اقرأ أيضا:  وقال الناطق باسم غرفة "عمليات تحرير سرت - الجفرة"، الهادي دراه، إن الاشتباكات وقعت في منطقة بين الحي الأول والثاني بمدينة سرت".

وأكد أن "المنطقة التي وقع فيها الاشتباك تم محاصرتها من الكتيبة 166 والكتيبة 128 والشرطة العسكرية" التابعة لقوات حفتر.

  اقرأ أيضا:  وفي وقت سابق الأربعاء، نشر المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب مقطع فيديو يظهر جانبا من الاشتباكات التي وقعت بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة "بين مليشيات حفتر داخل الحي الثاني من المدينة".

  يذكر أن قوات حفتر تخرق بشكل مستمر اتفاق وقف إطلاق النار في البلاد، وتستمر في الحشد العسكري.

الأحد، 28 مارس 2021 06:26 م بتوقيت غرينتش السبت، 27 مارس 2021 06:46 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 24 مارس 2021 07:35 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 24 مارس 2021 05:11 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

خلل في القبة الحديدية وسقوطها على منازل بتل أبيب (فيديو) تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لخلل أصاب صواريخ القبة الحديدية خلال محاولتها اعتراض صواريخ المقاومة الفلسطينية في تل أبيب.

المقاومة تعلن استخدام "طائرات شهاب المسيرة" سلاحا جديدا أعلنت كتائب القسام أنها نفذت هجمات عدة، ضد أهداف إسرائيلية عبر "طائرات مسيرة انتحارية"، موضحة أنها ستنشر تفاصيل عنها لاحقا.

"أبو عبيدة" يكشف عن صاروخ جديد ويهدد كامل مطارات الاحتلال أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، عن صاروخ "عياش 250"، مؤكدا أن كامل مطارات الاحتلال تحت مرمى الصواريخ، وكذلك كل نقطة من فلسطين المحتلة شمالا وجنوبا.

.

القسام: لا خطوط حمراء.

.

وتوجه رسالة للضفة والداخل المحتل قال الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، في كلمة مسجلة له ظهر الخميس: "لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو"، راثيا كذلك شهداء الحركة والشعب الفلسطيني خلال الأحداث الأخيرة.

شهداء ومئات الإصابات بمواجهات الضفة وسط غليان متزايد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، صباح الخميس، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 350 ليل الأربعاء وفجر الخميس في مواجهات بالضفة الغربية.

.

الصحة: شهداء بالاختناق بغاز سام.

.

والاحتلال يهدد بعملية برية أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بوجود حالات شهداء قضوا باستنشاق غاز سام، في وقت يهدد فيه الاحتلال الإسرائيلي بعملية برية.

القدس وغزة تحضران بقوة في فعاليات العيد بدول عربية (شاهد) تصدر التضامن مع القدس المحتلة والمقاومة الفلسطينية فعاليات العيد في عدد من الدول العربية، وسط دعوات للحكومات بخطوات عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

.

المقاومة تهدد الاحتلال عبر الوسطاء: "لن يهنأ بأعياده" كشف قيادي بارز في المقاومة الفلسطينية، عن آخر نتائج جهود الوساطة التي تبذلها العديد من الأطراف، من أجل لجم الاحتلال عن الاستمرار في عدوانه على الشعب الفلسطيني.

.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 56 قراءة)
.