مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها.. والكشف عن دافع الجريمة

مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها.. والكشف عن دافع الجريمة

مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها.

.

والكشف عن دافع الجريمة لندن- عربي21 الأربعاء، 14 أبريل 2021 10:07 م بتوقيت غرينتش استخدمت المذيعة سكينا لطعن الضحية على فخذه ما تسبب بمقتله لاحقا- جيتي قامت مذيعة مصرية بقتل زوج شقيقتها، في حادثة غريبة في مصر، في السيدة زينب، في حين كشفت وسائل الإعلام المحلية عن دافع الجريمة وأداتها.

  وأمرت نيابة جنوب القاهرة حبس المذيعة رانيا صفوت، أربعة أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على أداة الجريمة.

واستخدمت صفوت سلاحا أبيض أمس الثلاثاء، لفتل زوج شقيقتها، في أول أيام شهر رمضان.

وعن دافع الجريمة، فهو بسبب أن زوج شقيقتها قام بالإبلاغ عن مكان اختباء زوجها في أحد الأماكن؛ هربا من سداد ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

واعترفت المذيعة بارتكابها الجريمة، وإقدامها على طعن المجني عليه مرات عدة، بعد مشادة كلامية معه.

  اقرأ أيضا:  وقالت رانيا في التحقيقات أمام نيابة جنوب القاهرة: "كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني، وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه".

وحاول الجيران وزوجة القتيل إنقاذه، وتم استدعاء الإسعاف، إلا أنه توفي قبل نقله من مكان الجريمة.

وتعمل رانيا صفوت مذيعة في شبكة راديو، وتقدم برنامجا يحمل عنوان "على مزاجك".

  اقرأ أيضا:      الجمعة، 09 أبريل 2021 08:27 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

وفاة 14 عراقيا حرقا بعد حادث سير بطريق دولي أدى حادث سير على الطريق الدولي السريع بمحافظة المثنى العراقية، إلى وفاة 14 راكبا تفحما بإحدى الحافلات بعد احتراقها.

نشاط مقلق وغير متوقع لتفاعلات نووية بمفاعل تشيرنوبل قال علماء أوكرانيون، إن اشتغالا غير متوقع، لتفاعلات انشطارية في أعماق محطة تشيرنوبل لتوليد الطاقة، يثير القلق.

بوشناق: العالم لن يعرف الاستقرار إلا بحل عادل لقضية فلسطين قال الفنان التونسي لطفي بوشناق: "إن العالم بأسره لن يعرف الأمن والاستقرار إلا بعد الوصول إلى حل جذري وعادل للقضية الفلسطينية".

.

بالكاريكاتير.

.

هكذا بدت القدس وغزة أبدع رسامو الكاريكاتير الفلسطينيون والعرب، وحتى الأجانب، في التعبير عن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بدءا من حملة التضامن مع حي الشيخ جراح في القدس مرورا بالاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى، وصولا إلى التصعيد العسكري في غزة التي أعلنت تضامنها عسكريا مع القدس قصيدة بصوت أردوغان للقدس (فيديو) نشر رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية فخر الدين ألطون فيديو للرئيس رجب طيب أردوغان يلقي بصوته قصيدة للقدس 8 دول عربية تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر أعلنت 7 دول عربية، الثلاثاء، أن الخميس سيكون أول أيام عيد الفطر، وفق بيانات رسمية.

"فطريات سوداء" نادرة تفتك بالهنود تزامنا مع تفشي كورونا تواصل الهند تسجيل أرقام وفيات مرتفعة بفيروس "كورونا"، إذ إنها سجّلت الاثنين فقط نحو 3900 حالة وفاة.

.

العثور على جثة رضيع حديث الولادة في قناة مائية بلندن أطلقت شرطة لندن نداء للعثور على والدة رضيع حديث الولادة؛ وجدت جثته ملقاة في قناة مائية في شمال غرب لندن

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 49 قراءة)
.