السيتي يكرر فوزه على دورتموند ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال

السيتي يكرر فوزه على دورتموند ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال

السيتي يكرر فوزه على دورتموند ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال لندن- عربي21 الأربعاء، 14 أبريل 2021 09:05 م بتوقيت غرينتش واجه فريق مانشستر سيتي في نصف النهائي باريس سان جيرمان الفرنسي- السيتي / تويتر تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك في إياب ربع النهائي.

وافتتح دورتموند التسجيل عبر جودي بيلينجهام في الدقيقة (15)، قبل أن يعدل رياض محرز النتيجة في الدقيقة (55) من علامة الجزاء، ويضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة (75).

  CITY! 👊 CITY! 👊 CITY! 👊 — Manchester City (@ManCity)   والتحق السيتي بالمتأهلين للمربع الذهبي، مستفيدا من فوزه على ملعبه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة (2-1) أيضا، لينهي بالتالي عقدة ربع النهائي، بعدما ودع من هذا الدور في المواسم الثلاثة الأخيرة.

    ويواجه فريق مانشستر سيتي في نصف النهائي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أخرج حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني.

الأربعاء، 14 أبريل 2021 08:43 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 12 أبريل 2021 05:20 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:54 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 07 أبريل 2021 01:56 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعد الخسارة بالبريميرليغ.

.

غوارديولا يتوعد تشيلسي بدوري الأبطال توعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب غوارديولا، فريق تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز الأخير في مباراة بالدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

تشيلسي يصعق مانشستر سيتي.

.

وزياش يوقع هدفا رائعا حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا (2-1) على مانشستر سيتي مساء اليوم السبت، في قمة الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد خسارة لايبزيغ.

.

بايرن يحسم اللقب للمرة الـ9 على التوالي توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد خسارة مطارده المباشر لايبزيغ أمام بوروسيا دورتموند 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من "البوندسليغا".

التعادل يحسم قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".

ضربة موجعة للريال.

.

إصابة القائد سيرجيو راموس مجددا تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ضربة موجهة اليوم السبت بفقدانه أحد أهم أسلحته الدفاعية بسبب الإصابة.

رسميا.

.

سان جيرمان يمدد عقد نجمه البرازيلي لمواسم إضافية أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت، تمديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لثلاثة مواسم لغاية صيف عام 2025.

هل تسمح الحكومة البريطانية بإقامة نهائي الأبطال بتركيا؟ قالت الحكومة البريطانية إنه لا ينبغي لجماهير تشيلسي ومانشستر سيتي التوجه إلى إسطنبول، لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أُضيفت تركيا إلى قائمة الدول التي يُمنع السفر إليها من إنجلترا إلا في الضرورة القصوى.

.

نيمار يخيب أمال جماهير برشلونة بهذا القرار النهائي ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن المهاجم البرازيلي نيمار، سيمدد عقده السبت مع باريس سان جيرمان لأربع سنوات حتى 2026.

منوعات      |         (منذ: 3 أسابيع | 40 قراءة)
.