الدراما العربية والبدوية تزين جوّي TV في رمضان

الدراما العربية والبدوية تزين جوّي TV في رمضان منذ 3 أسابيع ,13 أبريل 2021 حجم الخط | A+ A A- تقدم إنتغرال مجموعة جديدة من البرامج الأصلية والحصرية على منصّتها الترفيهية “جوّيTV”، حيث تبدأ اليوم الإثنين بث البرامج المنوعة ما بين العربية والخليجية.

ويتصدر القائمة الرمضانية إنتاجان أصليان جديدان يعرضان حصرياً على جوّيTV، وهما المسلسل الدرامي البدوي «الكهف» الذي يناقش الصراعات القبلية، حيث يحاول توأمان كشف غموض سر أحد الكهوف في إطار تشويقي، وبرنامج «الأوائل» وهو سلسلة وثائقية سعودية تسلط الضوء على مسيرة سعوديات رائدات في مختلف المجالات والقطاعات.

إضافة إلى ذلك، سيتم عرض الدراما اللبنانية «راحو» حصرياً، والعديد من الأعمال المصرية وهي؛ «الطاووس»، «فارس بلا زواج»، «ذهب»، ومسلسل الرسوم المتحركة «صحبة الآيات».

كما ستعرض من ستارزبلاي الدراما السورية “باب الحارة 11″، والعمل البدوي “صقار”.

ومن المقرر أن تنقل “جوّي TV ” من الشبكة العالمية wide khaliji العديد من الأعمال الدرامية الخليجية المنوعة، حيث ستبث مسلسل «بيت الذل» و«الروح والرية» و«الوصية الغائبة» و«حظ الجميلات» و«ورقة»، بالإضافة إلى المسلسلات الكوميدية وهي: «يجيب الله مطر» و«بو طار» و«غريب» و«كان ياما كان».

مشاركة : اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *الاسم * البريد الإلكتروني * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

التعليق مواضيع قد تهمك أيضا منذ يوم واحد منذ يومين منذ 5 أيام منذ أسبوع واحد

منوعات      |         (منذ: 3 أسابيع | 43 قراءة)
.