الفخراني: «نجيب زاهي زركش» عمل مختلف واتبعنا كل الإجراءات الاحترازية

قال المخرج شادي الفخراني، مخرج مسلسل «نجيب زاهي زركش»، إن المسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، هو عمل اجتماعي كوميدي، وهو عمل درامي مختلف وننتظر حكم المشاهدين عليه.

وأضاف مخرج المسلسل خلال برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن القائمين على المسلسل كانوا حريصين على كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكان هناك بروتوكول تم الالتزام به لحماية جميع أفراد العمل الدرامى من الإصابة بكورونا.

وأشار مخرج مسلسل نجيب زاهي زركش، إلى أن المسلسل يشارك فيه هالة فاخر وأنوشكا ومحمد محمود وشباب كثير وكريم عفيفي ورامز أمير وإسلام إبراهيم.

يعود الفنان الكبير يحيى الفخراني إلى سباق الدراما الرمضاني بعد غياب عامين منذ مسلسل «بالحجم العائلي» في 2018، كما يعود من خلال المسلسل الجديد للتعاون مع السيناريست عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني.

ويعتبر مسلسل «نجيب زاهي زركش» هو العمل الرابع الذي يجمع الفخراني مع عبدالرحيم كمال وشادي الفخراني، بعد «ونوس»، و«دهشة» و«الخواجة عبدالقادر»، بينما يعود التعاون بين الفخراني وعبدالرحيم كمال إلى عام 2010، حيث قدما معًا «شيخ العرب همام».

قصة وأبطال مسلسل نجيب زاهي زركش وتدور أحداث المسلسل حول رجل ثري يدعى «نجيب» يكتشف بعد 30 عاما أن لديه ابنا لا يعرف عنه شيئا، ويخوض برفقة صديقه المقرب رحلة للبحث عن نجله الوحيد.

  ويشارك في بطولة مسلسل نجيب زاهي زركش الفنان الكبير يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، ومحمد محمود، ورامز أمير، وإسلام عفيفي وكريم عفيفي، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

مصر      |         (منذ: 3 أسابيع | 12 قراءة)
.