الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بالسويس اليوم استعدادًا للحرس فى الكأس

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بالسويس اليوم استعدادًا للحرس فى الكأس

كتب أحمد طارق مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء يسافر مساء اليوم، الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى السويس من أجل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق، فى إطار الاستعداد لمواجهة حرس الحدود، بالمباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويسافر الزمالك إلى السويس للدخول في معسكر مغلق عقب إنتهاء التدريبات الجماعية المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

حيث كان الفرنسي باتريس  قرر تعديل موعد مران الفريق اليوم، لينطلق في تمام التاسعة مساء بدلا من موعده في الحادية عشرة صباحا، وجاء قرار كارتيرون بتعديل موعد المران لمنح الفرصة للاعبين للإفطار مع أسرهم في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين.

  وشدد باتريس كارتيرن على  بضرورة بذل قصارى جهدهم فى الفترة المقبلة، والعمل على مصالحة الجماهير الحزينة من توديع دورى أبطال أفريقيا.

 كان ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا رغم تحقيق الفوز على تونجيث السنغالى بنتيجة 4 / 1، إلا إن تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، أطاح بالفارس الأبيض ليحتل الترجى بتلك النتيجة قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء الموضوعات المتعلقة الإثنين، 12 أبريل 2021 03:20 م الإثنين، 12 أبريل 2021 02:35 م الإثنين، 12 أبريل 2021 02:13 م

مصر      |         (منذ: 3 أسابيع | 18 قراءة)
.