حمادة هلال تريند «تويتر» بعد الحلقة الأولى من مسلسل المداح

جاء اسم الفنان حمادة هلال في قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد «المداح» الذي انطلق عرضه منذ عدة ساعات.

حصل المسلسل على عدد كبير من الإشادات من قبل المتابعين لاختلاف قصته وتنوعها، ولكونها تتناول قصة شاب متدين يدعى صابر المداح لديه بركات وكرمات.

قال حمادة هلال لـ«الوطن»، إنه يجسد شخصية صابر المداح، وهو شاب يتيم نشأ في منزل أهل دين وهو ما ترتب عليه تدينه وظهور بهذا الشكل المتدين الذي ظهر في برومو العمل.

وأشار هلال إلى أنه خلال الأحداث سيقع في حب شخصية رحاب التي تجسدها الفنانة «نسرين طافش» وسيتزوجها، ومع مرور الأحداث ستنقلب الأوضاع رأسًا على عقب لوجود مفاجآت.

وعن اختيار اسم المداح للعمل، أوضح هلال أن المداح هنا يرمز إلى التقلب، فهناك مدح إيجابي للحق وهناك مدح في الباطل.

وكشف الفنان أحمد بدير عن تفاصيل دوره لـ«الوطن»، قائلا: «أنا أجسد دور شيخ الجامع في العمل، وهو والد بطل العمل حمادة هلال، وأنا بالفعل بعتبر حمادة هلال ابني في الحقيقة مش بس في المسلسل، وده لأنه فنان نقي جدا، ومتسامح ومتواضع، وشاطر وصوت حلو»، مضيفا أن العمل سينال إعجاب الجمهور لأنه بالفعل مختلف ودراما اجتماعية تليق بشهر رمضان.

مسلسل «المداح» هو بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

ويظهر بدير خلال أحداث مسلسل «المداح» بدور «إمام مسجد» ويدعى «الشيخ سلام» وهو أب لثلاثة أولاد وهم حمادة هلال وخالد سرحان وهادي خفاجة، وخلال أحداث المسلسل يكون قريبا إلى الله والابن المفضل له هو حمادة هلال.

مصر      |         (منذ: 3 أسابيع | 18 قراءة)
.