الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله عامين

الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله عامين

الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله عامين لندن- عربي21 الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:52 ص بتوقيت غرينتش داوود معتقل منذ 2019 دون محاكمة- تويتر أفرجت سلطات الانقلاب في مصر عن الصحفي والقيادي السابق بحزب الدستور المصري خالد داوود، بعد قرار النيابة إخلاء سبيله.

وقال المحامي والمرشح الرئاسي السابق بمصر، خالد علي، إن "داوود خرج من السجن، وتسلم سيارته، وعاد إلى منزله وأسرته".

وكات داوود، المعتقل ضمن الحملة التي شنها الانقلاب على عدد من الشخصيات السياسية والحزبية عام 2019، اتهم من قبل بمشاركة "جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، ونشر وبث أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي".

    الحمد لله النيابة تقرر إخلاء سبيل خالد داوود وأحلى سحور رمضانى انى أسمع صوته بيجلجل فى بيته خالد خرج من السجن إلى جهاز الأمن الوطنى وتسلم سيارته وعاد بها إلى بيته.

وهو الآن وسط أسرته.

يارب فرح الجميع ورد كل غايب لأهله L — Khaled Ali (@Khaledali251)   وأثار الإفراج عن داوود العديد من ردود الفعل، وغردت شخصيات على الأنباء بالقول: الافراج عن الصحفي القدير بعد عامين في السجن باتهامات ملفقة وبدون محاكمة .

.

مصر — Bahey eldin Hassan (@BaheyHassan) حمد الله على السلامة ياخالد بين أسرتك وأحبابك.

أسأل الله أن يعوضك خيرًا عن كل ما تعرضت له من ظلم — Mohamed ElBaradei (@ElBaradei)   "أفضل الأخبار في رمضان والتي تفيد بإطلاق سراح الصحفي المصري خالد داوود من الاعتقال السخيف والمجنون.

.

لقد عرفنا خالد منذ 15 عاما على الأقل ولا يستحق دقيقة واحدة في السجن".

  Best news ever with reports that journalist has been released from absurd, insane detention in prison.

I’ve known Khaled for at least 15 years.

Didn’t deserve to spend one minute in prison.

💃🏼🕺🏽 — Sarah Leah Whitson (@sarahleah1)   السبت، 20 مارس 2021 11:31 ص بتوقيت غرينتش السبت، 20 مارس 2021 11:01 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 مارس 2021 11:59 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 مارس 2021 08:43 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

قتلى بمعارك عنيفة بين الجيش اليمني و"الحوثي" في مأرب قُتل 34 شخصا، الخميس، في معارك بين الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دوليا، وجماعة الحوثيين، في محافظة مأرب.

قطر ترحب بالتقارب التركي مع مصر والسعودية.

.

ماذا عن إيران؟ رحبت قطر، الخميس، بالخطوات التي تتخذها تركيا لرأب الصدع في العلاقات مع السعودية ومصر.

.

مصادر لـ"MEE": تركيا رفضت طلب مصر تسليم قيادات الإخوان رفضت تركيا طلب مصر تسليم قيادات الإخوان المسلمين المطلوبين لمصر، بحسب موقع "ميدل إيست آي" البريطاني نقلا عن مصادر بالمخابرات المصرية.

.

مستوطنون يهاجمون متضامنين بالشيخ جراح عند الإفطار.

.

شاهد اعتدى مستوطنون إسرائيليون على فلسطينيين نظموا إفطارا للتضامن مع أهالي حي الشيخ جراح المهددين بالطرد من منازلهم.

"علماء المسلمين" يدعو لتوحيد خطبة الجمعة لدعم القدس اقترح الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن تكون خطبة الجمعة المقبلة، في كافة مساجد المسلمين، على التضامن مع المسجد الأقصى، بالتزامن مع حشود المتطرفين الإسرائيليين لاقتحامه في الـ28 من رمضان.

ردود فعل دولية وعربية على انتهاكات الاحتلال بـ"الشيخ جراح" أدانت جهات عربية ودولية، الانتهاكات الإسرائيلية في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، فيما طالبت الأمم المتحدة الاحتلال الإسرائيلي بت"ضبط النفس".

قتيل وإصابات في هجمات للنظام السوري بإدلب وحلب قتل مدني وأصيب 3 آخرين، الخميس، في هجومين شنتهما قوات النظام السوري على ريفي محافظتي إدلب وحلب شمال البلاد.

MEE: السيسي يريد طرد كل متعاطف مع الإخوان من وظيفته قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، إن نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي "لن يقتنع إلا حين يقوم باعتقال كل واحد من عشرات الملايين الذين صوتوا لحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين"، في ظل استعدادات بمصر لمناقشة قانون اجتثاث المتعاطفين مع الجماعة في الخدمة المدنية.

منوعات      |         (منذ: 3 أسابيع | 62 قراءة)
.