الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله لعامين

الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله لعامين

الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله عامين لندن- عربي21 الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:52 ص بتوقيت غرينتش داوود معتقل منذ 2019 دون محاكمة- تويتر أفرجت سلطات الانقلاب في مصر عن الصحفي والقيادي السابق بحزب الدستور المصري خالد داوود، بعد قرار النيابة إخلاء سبيله.

وقال المحامي والمرشح الرئاسي السابق بمصر، خالد علي، إن "داوود خرج من السجن، وتسلم سيارته، وعاد إلى منزله وأسرته".

وكات داوود، المعتقل ضمن الحملة التي شنها الانقلاب على عدد من الشخصيات السياسية والحزبية عام 2019، اتهم من قبل بمشاركة "جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، ونشر وبث أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي".

    الحمد لله النيابة تقرر إخلاء سبيل خالد داوود وأحلى سحور رمضانى انى أسمع صوته بيجلجل فى بيته خالد خرج من السجن إلى جهاز الأمن الوطنى وتسلم سيارته وعاد بها إلى بيته.

وهو الآن وسط أسرته.

يارب فرح الجميع ورد كل غايب لأهله L — Khaled Ali (@Khaledali251)   وأثار الإفراج عن داوود العديد من ردود الفعل، وغردت شخصيات على الأنباء بالقول: الافراج عن الصحفي القدير بعد عامين في السجن باتهامات ملفقة وبدون محاكمة .

.

مصر — Bahey eldin Hassan (@BaheyHassan) حمد الله على السلامة ياخالد بين أسرتك وأحبابك.

أسأل الله أن يعوضك خيرًا عن كل ما تعرضت له من ظلم — Mohamed ElBaradei (@ElBaradei)   "أفضل الأخبار في رمضان والتي تفيد بإطلاق سراح الصحفي المصري خالد داوود من الاعتقال السخيف والمجنون.

.

لقد عرفنا خالد منذ 15 عاما على الأقل ولا يستحق دقيقة واحدة في السجن".

  Best news ever with reports that journalist has been released from absurd, insane detention in prison.

I’ve known Khaled for at least 15 years.

Didn’t deserve to spend one minute in prison.

💃🏼🕺🏽 — Sarah Leah Whitson (@sarahleah1)   السبت، 20 مارس 2021 11:31 ص بتوقيت غرينتش السبت، 20 مارس 2021 11:01 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 مارس 2021 11:59 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 مارس 2021 08:43 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

عسكريون إسرائيليون يطالبون بوقف الهجمات ضد غزة يطالب مسؤولون كبار في الجيش الإسرائيلي بوقف العملية العسكرية ضد قطاع غزة والتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

لقطات مؤثرة لأب بعد انتشال طفله من تحت الأنقاض بغزة (شاهد) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مؤثرة، للحظة انتشال طفل من تحت الأنقاض، وفرحة والده به، وهو على قيد الحياة في غزة، بعد ليلة دامية أقدم فيها الاحتلال على عدوان بتنفيذ 100 غارة بمقاتلاته، على منطقة مجاورة لمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

استمرار فعاليات التضامن العربي الشعبي مع الفلسطينيين (شاهد) خرج مئات المواطنين العرب في عدد من العواصم في مسيرات تضامنية مع الفلسطنيين، في وجه الاعتداء الإسرائيلي على سكان قطاع غزة، وأهالي الشيخ جراح في القدس المحتلة، إلى جانب الفلسطينيين في الضفة المحتلة، وداخل أراضي 48.

الجرمق.

.

موقع إخباري فلسطيني ينطلق من داخل أراضي الـ48 انطلق من داخل أراضي فلسطين المحتلة عام 1948 موقع "الجرمق" الإخباري، بعد أن كانت خدمته الإخبارية مقتصرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوات جديدة لاقتحام الأقصى في "عيد الأسابيع" الأحد دعت جماعات يهودية متطرفة المستوطنين إلى اقتحام المسجد الأقصى بمناسبة "عيد الأسابيع" اليهودي الذي يبدأ الأحد.

الاحتلال يمدد اعتقال الشيخ كمال الخطيب.

.

وتضامن واسع قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمديد اعتقال نائب رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر، الشيخ كمال الخطيب، إلى 20 أيار/ مايو الجاري.

القسام تعلن "رفع حظر التجوال" عن تل أبيب لساعتين أعلن الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، مساء السبت، "رفع حظر التجوال" عن تل أبيب لمدة ساعتين.

استهجان لفعالية "بلالين" أطلقتها السلطة بإحياء ذكرى النكبة استهجن ناشطون على نطاق واسع فعالية قالوا إن السلطة الفلسطينية نظمتها إحياء للذكرى السنوية الـ73 للنكبة.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 60 قراءة)
.