سابقة.. فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط

سابقة.. فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط

سابقة.

.

فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط لندن- عربي21 الإثنين، 12 أبريل 2021 03:50 ص بتوقيت غرينتش وبجانب الـ15 لاعبا مصابا، يشهد فريق "أجيلاس دوراداس أربع إصابات بالجهاز الفني- أ ف ب خاض نادي "أجيلاس دوراداس"، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الكولومبي، الأحد مباراته أمام بوياكا تشيكو في الجولة قبل الأخيرة من بطولة "أبيرتورا" بسبعة لاعبين فقط متاحين، حيث إن 15 من لاعبيه يعانون من فيروس كورونا المستجد، بينما يعاني الآخرون من إصابات متنوعة.

وبحسب "إفي" فإن الفريق الذي يلعب في منطقة ريو نيجرو بشمال غرب البلاد، "فريق (أجيلاس دوراداس) اضطر للحضور إلى الملعب  بسبعة لاعبين فقط، لعدم التعرض لعقوبات شديدة"، موضحا أن هؤلاء اللاعبين فقط يمكنهم خوض اللقاء؛ لأن اللاعبين الـ22 الباقين غير متاحين.

وأوضح الفريق، الذي طلب تأجيل المباراة منذ الخميس ورُفض طلبه من اتحاد كرة القدم الكولومبي، أنه في البداية كان هناك 16 لاعبا مصابا، لكن تعافى أحدهم وفي انتظار السماح بلعب اثنين آخرين.

وبجانب الـ15 لاعبا مصابا، يشهد فريق "أجيلاس دوراداس" في إقليم أنتيوكيا أربع إصابات في الجهاز الفني الذي يقوده الفنزويلي فرانسيسكو ستيفانو.

الإثنين، 15 مارس 2021 11:31 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 15 مارس 2021 02:27 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 14 مارس 2021 11:02 م بتوقيت غرينتش الأحد، 14 مارس 2021 08:38 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعد تأهل تشيلسي.

.

زياش رابع مغربي يبلغ نهائي دوري الأبطال بعد تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه، الأربعاء، على ضيفه ريال مدريد (2-0)، بات حكيم زياش، رابع لاعب مغربي يصل نهائي هذه البطولة بعد كل من رضوان حجري والمهدي بنعطية وأشرف حكيمي.

أول خروج لراموس بعد إقصاء ريال مدريد أمام تشيلسي.

.

ماذا قال؟ نشر سرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، الخميس، رسالة أكد خلالها -عقب الخروج من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال على يد تشيلسي- أنهم "أخفقوا" ولكن لم "يغرقوا".

لاعبات في بلغاريا يحولن الملعب إلى ساحة حرب وقتال شهدت مباراة فريقي "إف كي باروكو" و"إف سي بيران"، برسم نصف نهائي كأس بلغاريا لكرة القدم النسوية، أعمال عنف وقتال.

لقطة مثيرة.

.

هازارد يثير سخطا واسعا بين جماهير ريال مدريد أثار النجم البلجيكي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، إيدين هازارد، الأربعاء، سخط جماهير النادي الملكي، بعد نهاية المباراة التي جرت بين فريقه وتشيلسي لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بثنائية نظيفة.

.

تشيلسي يخرج ريال مدريد من دوري الأبطال تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

تحديد موعد جديد للمباراة المؤجلة بين مانشستر يونايتد وليفربول أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" اليوم الأربعاء، عن موعد جديدا لمباراة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول المؤجلة من الجولة الـ34 من المسابقة.

مدفيديف يبلغ الدور الثالث في دورة الأساتذة بمدريد بلغ الروسي دانييل مدفيديف الدور الثالث من دورة مدريد، ثالثة دورات الأساتذة للألف نقطة، بعد تفوقه، اليوم الأربعاء، على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا 4-6، 6-4، 6-2.

رسميا.

.

الجماهير تعود إلى مدرجات الدوري الإنجليزي أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في، اليوم الأربعاء، عن عودة الجماهير للملاعب، ولكن جماهير صاحب الأرض وبعدد محدود، ضمن الجولتين الأخيرتين للمسابقة، بعد تقليل قيود الإغلاق.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 67 قراءة)
.