انزعاج وسعادة.. مدرب بايرن يتحدث فرص الصعود أمام باريس

انزعج هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، من إهدار فريقه للفرص في خسارته 2-3 أمام ضيفه باريس سان جيرمان، لكنه كان سعيدا بأسلوب لعب فريقه.

وخسر بايرن على ملعبه، الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لكرة القدم، وهي أول هزيمة يتلقاها في البطولة في أكثر من عامين، والأولى على أرضه بجميع المسابقات منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وأبلغ فليك الصحفيين: "المنافس أحرز 3 أهداف من عدد قليل من الفرص، وأحرزنا عددا قليلا من الأهداف مقارنة بالفرص التي أتيحت لنا، لكننا لعبنا بشكل رائع".

وواصل: "كان يمكننا تحقيق نتيجة أفضل لكننا افتقرنا للفاعلية، لا أحب الخسارة لكني سعيد بأسلوب لعبنا، الفريق قاتل على أرض الملعب طيلة 90 دقيقة".

وعوض بايرن تأخره بهدفين ليتعادل عبر إيريك مكسيم تشوبو-موتنج وتوماس مولر قبل أن يخطف كيليان مبابي هدفه الثاني في المباراة ليجعل النتيجة 3-2 للفريق الفرنسي في الدقيقة 68.

وفرض بايرن سيطرته على فترات طويلة من المباراة وأهدر العديد من الفرص وأتيحت له 31 محاولة على المرمى مقابل 6 لبطل فرنسا كما حصل على 15 ركلة ركنية مقابل واحدة لمنافسه.

وقال فليك "للأسف لم نتمتع بالفاعلية المعتادة أمام المرمى".

وربما يضطر المدرب الألماني، الذي خسر مباراته الأولى على الإطلاق بدوري الأبطال كمدرب، للعب بدون نيكلاس زوله وليون جوريتسكا في مباراة الإياب بعد خروجهما بسبب الإصابة في الشوط الأول.

وأضاف فليك: "ليون ونيكلاس تعرضا لإصابتين عضليتين، لم يتضح بعد مدة غيابهما، التشكيلة أصبحت أصغر لكننا ما زلنا بحاجة لاستخراج أفضل ما فيها".

وختم: "يجب أن نكون بحالة 100٪ الثلاثاء المقبل، وحسم هذه المباراة الصعبة لصالحنا".

الامارات      |         (منذ: 1 أشهر | 29 قراءة)
.