"تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها

"تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها

"تويتر" تتيح خاصية إلغاء نشر التغريدة قبل ظهورها لندن - أ ف ب الأحد، 07 مارس 2021 06:39 ص بتوقيت غرينتش أ ف ب أكدت "تويتر" أنها تعمل على استحداث خيار يتيح إلغاء تغريدة مباشرة بعد إرسالها للنشر، وهي ميزة يطالب بها المستخدمون منذ إطلاق الشبكة الاجتماعية تقريباً.

  وأوضح ناطق باسم المجموعة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً أن الاختبارات في هذا الصدد جارية مؤكداً بذلك الخبر الذي كشفته الباحثة في مجال المعلوماتية جين مانشون وونغ على "تويتر".

  وكانت وونغ نشرت لقطة شاشة للشكل الذي قد تتخذه هذه الوظيفة، وهو عبارة عن شريط تحميل أزرق قد يظهر أثناء إرسال التغريدة، ما يتيح للمستخدم بضع ثوانٍ "لإلغاء" منشوره.

  ومنذ بدايات "تويتر"، يدعو مستخدموها إلى توفير زر لتعديل تغريدة في حال وجود خطأ إملائي أو أي خطأ آخر.

وقال مؤسس "تويتر" ورئيسها جاك دورسي في مقابلة مع مجلة "وايرد" في كانون الثاني/ يناير الفائت: "لقد درسنا الجوانب العملية (لاستحداث زر تعديل)، لكننا ربما لن نفعل ذلك أبداً".

  وتتيح وظيفة "الإلغاء" تصحيح أي مشكلة على الفور، من دون التسبب في حصول تعقيدات في حال التعديل مثلاً بعد إعادة نشر المستخدمين تغريدة سبق أن نشرها أحدهم.

وستبدو هذه الخاصية كخيار مماثل تلحظه خدمة "جي ميل" للبريد الإلكتروني من "غوغل".

  اضافة اعلان كورونا   ولم تشر "تويتر" إلى تاريخ الإطلاق المحتمل لهذه الوظيفة الجديدة، لكن وسائل إعلام أمريكية توقعت أن تُخصص حصراً للمستخدمين الذين سيدفعون بدلات اشتراك في المستقبل.

وأعلنت "تويتر" في شباط/ فبراير الفائت أنها تعتزم إطلاق خدمات مدفوعة لمستخدميها كوسيلة لتنويع مداخيلها والحدّ من اتكالها على الإعلانات.

  وعرضت "تويتر" خلال الاجتماع السنوي للمستثمرين برنامج "سوبر فولوز" (الاشتراكات المميزة) الذي يتيح لمتابعي شخصية أو جهة ما فرصة الاشتراك في حسابها، مقابل بضعة دولارات شهرياً، نظير الحصول على محتوى حصري أو حسم على منتجات مشتقة أو على نشرات إخبارية أو حتى الانضمام إلى مجموعة خاصة.

  ويرتاد شبكة التغريدات يومياً ما معدله نحو 192 مليون مستخدم "يمكن تحقيق دخل" منهم، وتسعى "تويتر" إلى زيادتهم إلى 315 مليوناً بحلول سنة 2023.

السبت، 06 مارس 2021 12:48 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 05 مارس 2021 07:22 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 02 مارس 2021 07:00 م بتوقيت غرينتش السبت، 27 فبراير 2021 12:49 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

طفرة في معالجات الكمبيوتر بعد تطوير شريحة بحجم "ظفر الأصبع" قالت شركة "آي بي إم" إنها حققت طفرة كبيرة في مجال معالجات الكمبيوتر، وذلك من خلال تطوير شريحة بحجم 2 نانومتر في المختبر.

خاصية جديدة في "تويتر" تتيح دفع الإكراميات للمستخدمين أعلنت شركة "تويتر" عن أداة جديدة تحمل اسم "تيب جار" أي علبة الإكراميات، تتيح التبرع بمبالغ مالية للمستخدمين المفضلين.

عالم مصري: الصاروخ الصيني لا يثير الخوف (شاهد) لل عالم الفضاء المصري الدكتور فاروق الباز، من خطورة ما جرى مع الصاروخ الصيني "لونغ مارش 5 بي"، الذي فقدت السيطرة عليه، وقال إنه أمر وارد الحدوث ولا داعي للخوف.

كيف يبدو العيش في منزل "مطبوع" بتقنية ثلاثية الأبعاد؟ تشهد بلدة "إيندهوفين" في هولندا مشروعا لإنشاء خمسة منازل، بالكامل، بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وقد تم أحدها بالفعل، وأصبح "إليو لوتز" و"هاري ديكيرز" أول زوج يعيش في منزل من هذا النوع في أوروبا.

.

الشركة المالكة تبيع "ياهو" و"AOL" مقابل خمسة مليارات دولار أعلنت شركة "فيريزون" الأميركية العملاقة للاتصالات الاثنين أنها توصلت إلى اتفاق مع صندوق للاستثمار في الأسهم الخاصة على بيعه نجمي الإنترنت الآفلين "ياهو" و"إيه أو إل" مقابل خمسة مليارات دولار.

إيرو.

.

سيارة كهربائية متطورة على الطرقات قريبا (شاهد) قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن سيارات المستقبل يجري تطويرها حاليا، وقد نراها على الطرقات في عام 2023، وهي أشبه بالخيال العلمي.

.

إيرادات سوق ألعاب الفيديو في العالم تفوق 300 مليار دولار تدر سوق ألعاب الفيديو إيرادات تفوق 300 مليار دولار على المستوى العالمي، فيما أسهمت الجائحة في تحفيز نمو القطاع، وفق دراسة نشرتها شركة "أكسنتشر" الاستشارية.

شركة أمريكية تبتكر نظاما دفاعيا لمواجهة الطائرات بدون طيار النظام الجديد الذي تمت تسميته بـ"ليونايدس" جاء نتيجة للتعاون ما بين مجموعة "نورثروب غرومان" المتخصصة بالتكنولوجيا العسكرية والطيران، وشركة "إيبيروس" المتخصصة في تكنولوجيا صناعة الطائرات المسيرة عن بعد.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 47 قراءة)
.