بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوء رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوء رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

.

ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه لندن- عربي21 الخميس، 04 مارس 2021 11:30 م بتوقيت غرينتش ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014- الحساب الرسمي لتشيلسي حقق تشيلسي فوزا مستحقا على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

سجل ميسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 41 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان تشيلسي قد سجل هدفا عن طريق تيمو فيرنر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014، كما أن تشيلسي لم يخسر حتى الأن لمدة عشر مباريات على التوالي.

فيما تلقى ليفربول الهزيمة الخامسة تواليا على ملعبه، وهي سلسلة هزائم لم يسبق له أن تعرض لها في التاريخ.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في حين يتراجع ليفربول إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:02 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 14 فبراير 2021 09:16 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 03:02 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ماني ينضم للنجوم المتضامنين مع القدس.

.

"الحرية لفلسطين" انضم النجم الدول السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إلى قائمة نجوم كرة القدم المتضامنين مع الشعب الفلسطيني على خلفية الأحداث في القدس.

الإصابة تبعد "السلطان إبرا" عن صفوف ميلان أعلن ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي، الثلاثاء أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن فريقه لمباراتين على أقل تقدير بسبب الإصابة.

بوفون يؤكد رحيله عن يوفنتوس.

.

لكن هل يعتزل اللعب؟ أكد الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون الثلاثاء أنه سيغادر فريق يوفنتوس بشكل "نهائي" في ختام الموسم الحالي.

فريق "الشياطين الحمر" يمدد عقد نجمه كفاني أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين تمديد عقد لاعبه الأوروغوياني إدينسون كافاني حتى عام 2022 .

يوفنتوس مهدد بـ"المنع" من المشاركة بالدوري الإيطالي وجه رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا تهديدا بمنع نادي يوفنتوس من المشاركة في الدوري المحلي الموسم المقبل في حال بقي متمسكا بمشروع دوري السوبر الأوروبي.

بعد تضامن مشاهير مع القدس.

.

عاصفة انتقادات تضرب صلاح لصمته انتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي العرب صمت النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بخصوص الأحداث التي تشهدها القدس والانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون، في وقت أعرب عدد من المشاهير والنجوم عن تضامنهم مع القضية.

نجم إنتر حكيمي يتضامن مع فلسطين بعد الاعتداء على المقدسيين التحق النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي بعدد من النجوم والمشاهير الذين عبروا عن تضامنهم مع فلسطين بعد أحداث اقتحام المسجد الأقصى، والاعتداء على المقدسيين.

السدّ والعربي يتضامنان مع فلسطين.

.

وشقيق أمير قطر يعلق في لفتةٍ تعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المقدسيون في حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى المبارك، دخل لاعبو نادييْ السد و العربي إلى أرضية الملعب لخوض مباراة نصف نهائي كأس أمير قطر، وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية .

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 72 قراءة)
.