إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 03 مارس 2021 09:30 م بتوقيت غرينتش أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة- تويتر أصيب عدد من الأشخاص في السويد مساء الأربعاء، جراء عملية طعن وقعت بمدينة يوتلاندا جنوب البلاد.

  وأفادت الشرطة السويدية بأن 8 أشخاص أصيبوا في الحادث، مشيرة إلى أنها تحقق في هجوم بسكين باعتباره "جريمة إرهابية محتملة"، بحسب ما أوردته شبكة "يورونيوز" الأوروبية.

ولم تتطرق الشرطة إلى مدى خطورة الإصابات، إلا أنها أشارت إلى إطلاقها النار تجاه المشتبه به، والذي يبلغ في العشرينيات من عمره، قبل أن تلقي القبض عليه.

  اقرأ أيضا: وذكرت وسائل إعلام سويدية أن ثمانية أشخاص أصيبوا بسلاح أبيض في "هجوم إرهابي" مفترض في السويد، موضحة أن المهاجم استخدم فأسا.

بدورها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة، وبعضهم أصيب بجروح طفيفة، لكن لم يمت أحد.

وفي سياق متصل، بيّنت رئيسة الشرطة في المنطقة مالينا جران، خلال مؤتمر صحفي، أنه جرى اعتقال المشتبه به، بعد إلقاء الشرطة النار عليه، منوهة إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا أوليا في الحادثة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

  🔴 8 persone accoltellate a (sud del Paese).

La polizia ritiene si tratti di un attacco terroristico.

Alcuni feriti sono gravi.

L'assalitore, un uomo di circa vent'anni, è stato colpito dagli agenti e trasportato in ospedale.

— Rai Radio1 (@Radio1Rai)   🔴 Al menos 8 personas heridas, incluidas algunas de gravedad, después de un "ataque terrorista" en , .

El sospechoso recibió un disparo de la policía.

— Hugo Coya (@Hcoya)   : terrorist attack in in Sweden.

At least 8 people injured, including some critically — Amichai Stein (@AmichaiStein1)   : Huit blessés dans une attaque terroriste à .

Voir le blog de la Tribune de Genève : — Ptolemee (@ptolemee74) 🇸🇪 SUÈDE : Huit personnes blessées à l'arme blanche après une attaque terroriste présumée dans la ville de Vetlanda.

Un suspect, âgé d'une vingtaine d'années, neutralisé par balle et interpellé (police).

— Infos Françaises (@InfosFrancaises)   🔴 ALERTE INFO - : Au moins huit blessés suite à une attaque au couteau à dans le comté de .

La police a ouvert le feu sur le suspect, qui a été transporté à l'hôpital.

— FranceNews24 (@FranceNews24) الإثنين، 08 فبراير 2021 05:20 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة جنوب قطاع غرة أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، تنفيذ غارة على موقع للمقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غرة.

.

جيش الاحتلال يتجهز لقصف غزة.

.

وقلق من "التدهور الأمني" كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت، أن جيش الاحتلال يتجهز لقصف قطاع غزة، وسط قلق من "التدهور الأمني" على خلفية الأحداث التي تشهدها القدس المحتلة.

أردوغان: اتخذنا خطوات من أجل القدس.

.

وإسرائيل "دولة إرهاب" أدان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، بشدة الاعتداءات السافرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى المتكررة كل عام في شهر رمضان.

.

إغلاق التحقيق بقضية ترامب والممثلة الإباحية دانيلز قررت لجنة الانتخابات الفيدرالية الأمريكية، الجمعة، وقف التحقيق في قضية دفع حملة الرئيس السابق دونالد ترامب، أموال لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز مقابل سكوتها عن علاقة جمعتها بالملياردير الجمهوري.

عشرات القتلى في انفجارات قرب مدرسة بالعاصمة الأفغانية قتل وأصيب العشرات في العاصمة الأفغانية كابول السبت، إثر سلسلة انفجارات وقعت قرب مدرسة، بحسب ما أفادت به وزارة الداخلية الأفغانية.

.

أكار: علاقات تركيا بمصر تتطور وستصل مستويات رفيعة قريبا قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن "علاقاتنا مع مصر تتطور، وهذا يسر الصديق ويمنح الثقة، وفي الوقت نفسه يرعب البعض ويخيفهم"، كاشفا أن العلاقات بين تركيا ومصر "في تطور، وستصل مستويات رفيعة قريبا".

إدارة بايدن تنضم لمبادرة عالمية ضد التطرف أحجم عنها ترامب أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية انضمامها إلى حملة عالمية لمكافحة التطرف على شبكة الإنترنت، بعد رفض سابق.

.

دبلوماسي أوروبي يتحدث عن تقدم في مفاوضات النووي بفيينا كشف دبلوماسي أوروبي مطلع، الجمعة، عن تقدم في المفاوضات النووية الجارية بين إيران وكل من فرنسا وروسيا والصين وبريطانيا وألمانيا في فيينا.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 79 قراءة)
.