معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس

معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس

معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس واشنطن- وكالات الأربعاء، 03 مارس 2021 07:38 م بتوقيت غرينتش مؤيدو ترامب يؤمنون بنظرية مؤامرة أن غدا هو موعد قسمه الرئاسي- جيتي كشفت شرطة الكابيتول "الكونغرس"، عن رفع مستوى الإجراءات الأمنية حول المبنى، بعد ورود معلومات استخبارية "مقلقة"، بنية جماعات عنف مهاجمة المكان.

وقالت في بيان نشرته عبر تويتر: "بناء على المعلومات الاستخبارية التي لدينا، اتخذت الوزارة خطوات فورية لتعزيز وضعنا الأمني وتوظيف المزيد من الأفراد، حتى الرابع من مارس".

وتعود المخاوف الأمنية إلى سريان نظريات مؤامرة، أن الرئيس السابق دونالد ترامب سيقسم اليمين الدستورية في ذلك التاريخ.

    — U.

S.

Capitol Police (@CapitolPolice)   وعلى الرغم من أن القائم بأعمال رئيس الشرطة، تيموثي بلودجيت، قال إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الجماعات العنيفة قادمة إلى واشنطن، إلا أن شرطة الكابيتول تعمل على زيادة الأمن كإجراء احترازي.

وانضم المزيد من أفراد الشرطة إلى المنطقة جنباً إلى جنب مع أعضاء الحرس الوطني لحماية مبنى الكابيتول منذ الهجوم الذي نفذه أنصار ترامب.

وأوضح البيان أن الوزارة على علم بمعلومات استخبارية متعلقة بالرابع من آذار/ مارس، وهي تواصل العمل مع الشركاء في إنفاذ القانون.

      الإثنين، 15 فبراير 2021 01:54 م بتوقيت غرينتش السبت، 13 فبراير 2021 09:15 م بتوقيت غرينتش الأحد، 07 فبراير 2021 01:22 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 03 فبراير 2021 11:19 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مقتل شاب أسود برصاص الشرطة في موقع حادث "فلويد" أردى ضابط شرطة أمريكي في مينيابوليس، شابا أسود قتيلا، بعد إطلاق النار عليه، خلال أزمة مرورية، بسبب ما قالت عائلته إنه معطر جو تدلى من مرآته الخلفية.

إثيوبيا: جميع الخيارات مطروحة بالنسبة لسد النهضة هاجمت إثيوبيا كلا من مصر والسودان وذلك على خلفية موقفهما من الملء الثاني لسد النهضة، وقالت إن جميع الخيارات لديها مطروحة على الطاولة كذلك.

زعيم حزب يميني يعلن دعمه لحكومة جديدة برئاسة نتنياهو أكد نفتالي بينيت، وزير الحرب الإسرائيلي السابق، وزعيم حزب "يامينا" المتطرف الاثنين، أنه سيدعم حكومة جديدة بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

طالبان: لسنا مستعدين بعد لحضور مؤتمر إسطنبول ​قالت حركة "طالبان" الأفغانية، الإثنين، إنها ليست مستعدة لحضور مؤتمر تركيا حول أفغانستان في الموعد المتوقع 16 نيسان/ أبريل.

عقوبات أوروبية على "الباسيج" والشرطة الإيرانية.

.

ورد من طهران أعلن الاتحاد الأوروبي، الاثنين، في جريدته الرسمية، أنه فرض عقوبات على ثمانية من قادة قوات الباسيج والشرطة الإيرانية، وثلاثة سجون، في حين ردت طهران بتعليق التعاون مع أوروبا.

طهران تعلن اكتشاف هوية منفذ هجوم نطنز وتتعهد بالقبض عليه قالت وسائل إعلام إيرانية أن أجهزة الأمن تمكنت من التعرف على هوية المتسبب بقطع التيار الكهربائي بمنشأة نطنز النووية.

واشنطن تؤكد التزامها بـ"أمن" الاحتلال وتفوقه العسكري أكد وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، الإثنين، حرص الولايات المتحدة على "أمن إسرائيل" وتفوقها العسكري.

إطلاق نار في فرنسا يودي بحياة سيدة أمام مركز للمطاعيم شهدت العاصمة الفرنسية، باريس، الاثنين، إطلاق نار أمام مستشفى يستخدم كمركز للتطعيم ضد فيروس كورونا، ما أدى إلى مقتل سيدة، وإصابة أخرى.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 50 قراءة)
.