هيلاري كلينتون تشارك بكتابة رواية سياسية عن الفوضى بأمريكا

هيلاري كلينتون تشارك بكتابة رواية سياسية عن الفوضى بأمريكا

هيلاري كلينتون تشارك بكتابة رواية سياسية عن الفوضى بأمريكا لندن- عربي21 الخميس، 25 فبراير 2021 03:08 م بتوقيت غرينتش تعكف وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، على تأليف كتاب يتعلق بأحداث الفوضى التي شهدتها الولايات المتحدة.

ويحمل الكتاب عنوان "حالة الإرهاب"، ويسلط الضوء على حل موجة من الهجمات الإرهابية، ومن المتوقع أن يصدر في 12 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وفي بيان صحفي، وصف الناشرون الكتاب بأنه "تعاون فريد من قبل اثنين من الأصدقاء القدامى وعشاق الإثارة".

حيث تتعاون فيه كلينتون مع الروائية الكندية لويز بيني.

وتشرح بيني، وهي روائية قصص غامضة كندية مشهورة، أنها استفادت من تجارب كلينتون ومخاوفها من العمل كوزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

  وقالت الروائية: "عندما اقترحت فكرة أن أكتب رواية ثريلر سياسية مع صديقتي هيلاري، لم أستطع إلّا أن أقول نعم بسرعة كبيرة.

تحدثنا عن وقتها كوزيرة للخارجية.

ما هو أسوأ كابوس واجهته؟ وحالة الإرهاب كانت الإجابة".

  اقرأ أيضا:  ووفقاً لما ذكره ملخص الناشرين، فإن الكتاب "يتتبع وزيرة خارجية مبتدئة انضمت إلى إدارة منافسها، رئيساً تم تنصيبه بعد 4 سنوات من قيادة أمريكية ابتعدت عن المسرح العالمي".

  وأضاف: "بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية، يجب على الوزيرة أن تقود الجهود لكشف المؤامرة القاتلة، المصممة بعناية للاستفادة بشكل خطير من وجود حكومة أمريكية خارج نطاق الاتصال والسلطة في الأماكن التي لها أهمية كبرى".

وقد كتبت كلينتون 7 كتب أخرى.

وفي العام 2018، شرع زوجها، الرئيس السابق بيل كلينتون، في بدء مشروع مماثل، حيث شارك في كتابة قصة "ثريلر" سياسية مع الروائي جيمس باترسون، بعنوان "The President is Missing"، أي "الرئيس مفقود".

الخميس، 25 فبراير 2021 07:06 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:34 م بتوقيت غرينتش الأحد، 21 فبراير 2021 09:33 ص بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 07:48 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ظريف: سنخصّب اليورانيوم في نطنز بسرعة.

.

هذه رسائله لأمريكا قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الثلاثاء، إن بلاده ستقوم بتخصيب اليورانيوم بمنشأة نطنز التي تعرضت لهجوم، بشكل أكثر سرعة مما كان عليه بالسابق.

.

NYT: تفجير "نطنز" وقع بواسطة عبوة ناسفة فُجّرت عن بعد كشفت صحيفة نيويورك تايمز، الثلاثاء، أن عبوة ناسفة تم تهريبها إلى منشاة نطنز النووية بإيران، وتم تفجيرها عن بعد، بحسب مسؤول استخباراتي.

.

مقتل شخص وإصابة ضابط بإطلاق نار في مدرسة بأمريكا قتل شخص وأصيب ضابط، الثلاثاء، في إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تينيسي الأمريكية.

.

بايدن مهنئا المسلمين: رمضان كريم هنأ الرئيس الأمريكي جو بايدن، المسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حظر تجوال بمدينة أمريكية بعد قتل الشرطة لأسود.

.

وبايدن يحذر فرضت السلطات الأمريكية، في مينيابوليس والمدن المجاورة حظر تجول ليليا بعدما أردى شرطي شابا أسود، مما رفع بشكل كبير منسوب التوتر في المدينة الأمريكية.

إثيوبيا: جميع الخيارات مطروحة بالنسبة لسد النهضة هاجمت إثيوبيا كلا من مصر والسودان وذلك على خلفية موقفهما من الملء الثاني لسد النهضة، وقالت إن جميع الخيارات لديها مطروحة على الطاولة كذلك.

زعيم حزب يميني يعلن دعمه لحكومة جديدة برئاسة نتنياهو أكد نفتالي بينيت، وزير الحرب الإسرائيلي السابق، وزعيم حزب "يامينا" المتطرف الاثنين، أنه سيدعم حكومة جديدة بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

طالبان: لسنا مستعدين بعد لحضور مؤتمر إسطنبول ​قالت حركة "طالبان" الأفغانية، الإثنين، إنها ليست مستعدة لحضور مؤتمر تركيا حول أفغانستان في الموعد المتوقع 16 نيسان/ أبريل.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 65 قراءة)
.