ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.. وانتقادات

ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.. وانتقادات

ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.

.

وانتقادات لندن- عربي21 الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:13 م بتوقيت غرينتش المنتقدون ذكروه بنصف مليون وفاة جراء فيروس كورونا- جيتي تباهى دونالد ترامب الابن برئاسة والده، معتبرا في تغريدة له أنه "أول رئيس في التاريخ الحديث لا يبدأ حربا جديدة".

Donald Trump is the first president in modern history did not start a new war.

— Donald Trump Jr.

(@DonaldJTrumpJr)   تغريدة ترامب الابن جرت عليه انتقادات لاذعة، فجاءت الردود تذكره بأعمال الشغب واقتحام الكونغرس، بالإضافة إلى وفاة 400 ألف أمريكي بسبب جائحة، حيث أخفقت إدارة ترامب في اتخاذ إجراءات حاسمة ضده.

المحرر المساهم في "أتلانتيك" نورمان أورنستين رد قائلا: "مات عدد من الأمريكيين خلال رئاسة ترامب أكثر من الذين ماتوا في الحرب العالمية الأولى أو الحرب العالمية الثانية".

عضو الكونغرس عن ولاية بنسلفانيا برندان بويل قال مغردا: "لم أشعر بهذه الطريقة قبل أسبوعين عندما كنت محصنا في مكتبي".

المنتج كيلي غريفين رد قائلا: "ومع ذلك، فهو أول رئيس يحرض على تمرد في مبنى الكابيتول الأمريكي.

كما أنه أول رئيس يتم عزله مرتين".

He is, however, the first president to incite an insurrection on the U.

S.

Capitol.

He's also the first president to be impeached twice.

Oh, and he's also the first modern president to leave the U.

S.

with a smaller workforce than it had when he took office.

— Kyle Griffin (@kylegriffin1)   ورد المدعي الاتحادي السابق رناتو مايوتي: "دونالد ترامب هو أول رئيس في التاريخ يحرض عصابة على مهاجمة مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة".

Donald Trump is the first president in history to incite a mob to attack the United States Capitol.

— Renato Mariotti (@renato_mariotti) البروفسور سيث سيث ابرامسون قال إن عددًا أكبر من الأمريكيين ماتوا بسبب استجابة ترامب الفاشلة للوباء في 10 أشهر أكثر من الذين ماتوا في السنوات الأربع من الحرب العالمية الثانية، كما أنه أول رئيس في التاريخ الحديث حاول بدء حرب أهلية.

Come for the obvious typo, stay for the fact that more Americans died of Trump's failed pandemic response in 10 months than died in the four years of World War 2 Then continue staying for the fact that Trump is the first president in modern history who tried to start a civil war — Seth Abramson (@SethAbramson)   اقرأ أيضا:  تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

NYT: تفجير "نطنز" وقع بواسطة عبوة ناسفة فُجّرت عن بعد كشفت صحيفة نيويورك تايمز، الثلاثاء، أن عبوة ناسفة تم تهريبها إلى منشاة نطنز النووية بإيران، وتم تفجيرها عن بعد، بحسب مسؤول استخباراتي.

.

مقتل شخص وإصابة ضابط بإطلاق نار في مدرسة بأمريكا قتل شخص وأصيب ضابط، الثلاثاء، في إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تينيسي الأمريكية.

.

بايدن مهنئا المسلمين: رمضان كريم هنأ الرئيس الأمريكي جو بايدن، المسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حظر تجوال بمدينة أمريكية بعد قتل الشرطة لأسود.

.

وبايدن يحذر فرضت السلطات الأمريكية، في مينيابوليس والمدن المجاورة حظر تجول ليليا بعدما أردى شرطي شابا أسود، مما رفع بشكل كبير منسوب التوتر في المدينة الأمريكية.

إثيوبيا: جميع الخيارات مطروحة بالنسبة لسد النهضة هاجمت إثيوبيا كلا من مصر والسودان وذلك على خلفية موقفهما من الملء الثاني لسد النهضة، وقالت إن جميع الخيارات لديها مطروحة على الطاولة كذلك.

زعيم حزب يميني يعلن دعمه لحكومة جديدة برئاسة نتنياهو أكد نفتالي بينيت، وزير الحرب الإسرائيلي السابق، وزعيم حزب "يامينا" المتطرف الاثنين، أنه سيدعم حكومة جديدة بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

طالبان: لسنا مستعدين بعد لحضور مؤتمر إسطنبول ​قالت حركة "طالبان" الأفغانية، الإثنين، إنها ليست مستعدة لحضور مؤتمر تركيا حول أفغانستان في الموعد المتوقع 16 نيسان/ أبريل.

عقوبات أوروبية على "الباسيج" والشرطة الإيرانية.

.

ورد من طهران أعلن الاتحاد الأوروبي، الاثنين، في جريدته الرسمية، أنه فرض عقوبات على ثمانية من قادة قوات الباسيج والشرطة الإيرانية، وثلاثة سجون، في حين ردت طهران بتعليق التعاون مع أوروبا.

منوعات      |         (منذ: 3 أشهر | 86 قراءة)
.