سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي

سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي

سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي لندن- عربي21 الأربعاء، 13 يناير 2021 10:18 م بتوقيت غرينتش ويملك باريس سان جيرمان الرقم القياسي في ألقاب السوبر الفرنسي- أ ف ب أحرز نادي باريس سان جيرمان لقب كأس الأبطال الفرنسي، بعد فوزه الأربعاء على خصمه أولمبيك مارسيليا بهدفين لهدف (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على أرضية ملعب "ملعب بولار دولولي" الخاص بنادي لانس.

وكانت الجولة الأولى تسير نحو نهايتها بالتعادل، قبل أن ينجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي في منح التقدم للباريسيين 39'، منهيا به الفصل الأول بتقدم "البي إس جي".

وفي الشوط الثاني، انتظر رفاق كيليان مبابي الدقيقة الـ85 لإضافة الهدف الثاني، الذي سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء، علما أنه دخل بديلا، وهو العائد للتو من إصابة في الكاحل، قبل أن ينجح مارسيليا في تقليص الفارق، عن طريق ديميتري باييت 89'، إلا أن باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز "البي إس جي" (2-1).

ويعتبر هذا اللقب، هو الأول للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان، علما أنه خاض الليلة ثالث مباراة له كمدرب للفريق، خلفا للأماني توماس توخيل.

ويملك باريس سان جيرمان الرقم القياسي في ألقاب "السوبر الفرنسي"، بعد أن فاز به 10 مرات، واليوم يكون قد تُوج بالكأس للمرة الثامنة على التوالي.

السبت، 09 يناير 2021 12:48 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:18 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:08 م بتوقيت غرينتش الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:54 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

توتنهام يكتسح فولفسبيرغر ويبلغ دور الـ16 بالدوري الأوروبي تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تكراره الفوز بسهولة على ضيفه فولفسبيرغر النمساوي 4-0، في إياب دور الـ32 من المسابقة الأربعاء.

رونالدو يرسل قطه "النادر" للعلاج بإسبانيا بعد دهسه بسيارة ذكرت تقارير صحيفة اليوم الأربعاء أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أرسل قطه إلى إسبانيا للعلاج بعد أن دهسته سيارة في مدينة تورينو الإيطالية.

ليفربول يتنفس الصعداء باستعادة لاعبيه المصابين تنفس نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الصعداء بعد عودة ثنائي الفريق المصاب إلى التدريبات اليوم الأربعاء.

السماح بارتداء "البكيني" للسيدات في بطولة دولية بقطر أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة الشاطئية عن السماح للاعبات بارتداء البيكيني في دورة دولية تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الكشف عن موعد عودة القائد راموس لصفوف الملكي كشفت تقارير صحيفة عن الموعد المقرر أن يعود فيه قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إلى الملاعب للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

غيابات وازنة بريال مدريد في مباراته أمام أتالانتا يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مواجهته أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بفريق يضم عددا قليلا للغاية من اللاعبين أصحاب الخبرة والهدافين.

.

ليفاندوفسكي يكسر رقم أسطورة ريال مدريد بدوري الأبطال حقق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رقما مميزا بدوري الأبطال ليحطم بذلك الرقم المسجل باسم أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليز، وبات الهداف الثالث التاريخي لدوري أبطال أوروبا، خلف النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 48 قراءة)
.