"الصحة العالمية" تؤكد انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم

"الصحة العالمية" تؤكد انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم

كشفت منظمة الصحة العالمية ، امس الأربعاء عن انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم.

وأوضحت : أن السلالة البريطانية المتحوّرة لفيروس كورونا المستجد والمكتشفة 14 ديسمبر 2020 في 50 دولة وإقليماً ومنطقة حول العالم ، وأضافت : أن السلالة المتحورة التي تم اكتشافها في 18 ديسمبر في جنوب أفريقيا انتشرت في 20 بلداً حول العالم ، كما تم رصد نوع آخر مثير للقلق في اليابان.

كما أكّدت منظمة الصحة العالمية : أن السلالة المتغيرة الجديدة المكتشفة في جنوب أفريقيا ، هي الأكثر قابلية للانتقال من السلالات المنتشرة في جنوب أفريقيا سابقاً.

المزيد في أخبار وتقارير الطريق الوحيدة التي تعد الممر الوحيد لأهالي جبل جحاف لم تتلق اي اهتمام منذ وجدت واقيمت على اكتاف الأهالي الذين عملوا على نحتها في عرض جبل شاهق يعد احد اعلى   ضم لقاء عام عقد في العاصمة المصرية القاهرة قيادات من محافظتي شبوة وابين.

  وهذا هو اللقاء الثاني.

  وعقد اللقاء على هامش احتفال بزواج نجل السفير ناصر أوضح الصحفي اليمني همدان العليي أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة لا يملكون أي ادوات ضغط على الحوثيين، بينما اليمنيين يراعو الاتفاقيات والقرارات.

وكتب العليي على الاستديو شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 25 قراءة)
.