فودافون تُطلق باقات «يو» الأولى من نوعها في قطر

فودافون تُطلق باقات «يو» الأولى من نوعها في قطر

قام مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي بتخريج دفعة عام 2020 من منتسبي المركز، والذين يبلغ عددهم (53) خريجا.

وفي هذا السياق قالت السيدة/ لآلئ أبوألفين- المدير التنفيذي لمركز الشفلح عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من منتسبي مركز الشفلح، وبينت إن تخريج المنتسبين "ما إلا هو ثمرة الجهود المتواصلة بين المركز وأولياء الأمور لتحقيق دمجهم في المجتمع وفقا للأهداف الإستراتيجية لمركز الشفلح الداعية إلى تقديم المساعدة للمنتسبين للحصول على حياة أكثر استقلالية.

ولفتت أبوألفين إلى أن مركز الشفلح لعب على مدى الأعوام الماضية دورا رائدا في توفير الخدمات المتخصصة لذوي الإعاقة الذهنية والتوحد، مضيفة أن المركز قد سعى إلى تقديم خدمات تخصصية تعليمية وتأهيلية وعلاجية ونفسية، تضاهي الخدمات المقدمة في المراكز الدولية الرائدة في هذا المجال، وتنافسها.

يذكر بأن مركز الشفلح يقوم بتقديم خدمات نموذجية للأشخاص من ذوي الإعاقة الذهنية والتوحد الذين لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة، في مجال التعليم والتأهيل، وكذلك التوعية المجتمعية بقضاياهم وحقوقهم في سبيل حصولهم على حياة أكثر استقلالية، وتعظيم إدماجهم في المجتمع، ويعمل المركز اعتبارا من العام 2013 تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي.

قطر      |         (منذ: 11 أشهر | 877 قراءة)
.