×

مزايا التصميم الفريدة في سيارات ميني البريطانية

مزايا التصميم الفريدة في سيارات ميني البريطانية – المربع نت

مزايا التصميم الفريدة في سيارات ميني البريطانية 9

المربع نت – سيارات ميني تحظى بمكانة عريقة في الصناعة، فتمتاز بالحجم الصغير والتأثر بالفلسفة البريطانية، وحتى بعد أن صارت مملوكة لمجموعة بي ام دبليو، ما زالت تحظى بخصائص بريطانية ومزايا تصميم فريدة خاصة بها، وإن كان حجم سيارات ميني قد أصبح أكبر وملائم لكثير من الناس.. هنا نسلط الضوء على مزايا تصميم أسطول ميني الفريدة.

المصابيح الأمامية والخلفية

المصابيح الأمامية الدائرية حيث تتكون فيها الإضاءة النهارية من دائرة تحيط بالمصباح وتعمل كإشارة للانعطاف، والمصابيح الخلفية التي تأخذ نصف علم بريطانيا بكل جانب، كل من المصابيح الأمامية والخلفية يعد من البصمات الفريدة التي تميز سيارات ميني على الطريق.

مزايا التصميم الفريدة في سيارات ميني البريطانية 12

لغة التصميم الدائرية

التصميم الدائري يسيطر على الكثير من الجوانب في سيارات ميني ويمنحها هوية مميزة، كأنها تعبر عن الألفة مهما بدى عليها الرياضية.

التصاميم الدائرية تظهر بشكل خاص في الداخلية في تصميم سماعات نظام الصوت ومقابض الأبواب وفتحات المكيف ومقابض التحكم في المقاعد وأزرار الكونسول وحتى الدواسات وحتى شعارات John Cooper Works وريموت السيارة والشاشات.

الأزرار الكلاسيكية

الأزرار الكلاسيكية التي يتم فتحها وغلقها بالرفع والخفض الموجودة أسفل الشاشة للتحكم في أنظمة السيارة، كانت من علامات فخامة السيارات في القرن الماضي، وما زالت إلى اليوم تمنح سيارات ميني الأصالة وتميزها، وتجد الأزرار أيضا في السقف في بعض الفئات.

أيضا لديك الأزرار الدائرية المفضلة للتحكم في المكيف، ولديك أزرار بين مقعدا السائق والراكب الأمامي للتحكم في شاشة المعلومات والترفيه.

المواد الداخلية

بحكم أن سيارة ميني من أصل بريطاني، فالاعتناء بنوعية المواد الداخلية من أساسيات التصاميم التي تلتزم بها ميني، فتتوفر بأنواع فخمة للأقمشة والمواد بما فيها المقاعد بخليط من المواد التي تشمل الجلود والألكانتارا والمقود بجلد النابا، ناهيك عن خيارات التخصيص الكثيرة المتاحة للمشترين.

اقرأ أيضا: 4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 10 أشهر | 3 قراءة)
.