حلمى طولان يجهز لاعبى سيراميكا لمواجهة الأهلى

حلمى طولان يجهز لاعبى سيراميكا لمواجهة الأهلى

حلمى طولان يجهز لاعبى سيراميكا لمواجهة الأهلى - اليوم السابع

حلمى طولان يجهز لاعبى سيراميكا لمواجهة الأهلى

الجمعة، 26 مايو 2023 04:00 ص
سيراميكا
كتب رامى ناجى - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز حلمي طولان المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا ، لاعبي الفريق لمواجهة الأهلي في الجولة القادمة والمقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل، حيث يسعي الفريق للفوز بالمباراة والوصول الي النقطة الـ 34 للابتعاد عن شبح الهبوط .

وطالب المدير الفني من اللاعبين نسيان مباراة فيوتشر ، والتركيز في المباراة القادمة أمام الأهلي وتقديم أداء مميز وعدم الخسارة في هذا اللقاء حتي لا يتأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري .

ورفض حلمي طولان توقيع عقوبات علي  الاعبين عقب الخسارة من فريق فيوتشر في الجولة الماضية بهدف نظيف ، مشيداً بأداء اللاعبين في المباراة ، حيث أكد أنه فخور بهؤلاء اللاعبين بعد الأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة فيوتشر.

وقال طولان عقب المباراة : "أنا سعيد جدًا بقيادة تدريب سيراميكا ، وفخور بهؤلاء اللاعبين بعد مباراة فيوتشر، رغم الخسارة بهدف دون رد"، مؤكدًا: "كنا الأفضل طوال المباراة وأهدرنا أكثر من هدف محقق وكنا نستحق الفوز بأربعة أهداف على الأقل"، وواصل: "لست قلقًا على موقف فريق سيراميكا ، في جدول ترتيب الدوري".

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فيوتشر للنقطة 54 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز بينما توقف رصيد فريق سيراميكا عند النقطة 31 محتلا المركز الثانى عشر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 10 أشهر | 3 قراءة)
.