×

غاريدو: الظروف مواتية لهزم شبيبة القبائل

غاريدو: الظروف مواتية لهزم شبيبة القبائل

غاريدو: الظروف مواتية لهزم شبيبة القبائل

غاريدو: الظروف مواتية لهزم شبيبة القبائل
صورة: صفحة الوداد الرياضي
الجمعة 31 مارس 2023 - 15:09

قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه يحترم نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في آخر مباراة سيجريها عن دور مجموعات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا يوم غد السبت.

وأبرز غاريدو، في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن “الفريق الأحمر” استعد بشكل جيد لهذه المباراة، وأن الظروف مواتية من أجل الفوز وتحقيق الصدارة التي يتطلع الفريق إلى بلوغها.

وأكد المدرب الإسباني أن الوداد يتوفر على لاعبين في المستوى الجيد، وجميعهم مستعدون للعب كرسميين، إذ أظهرت المجموعة أنها مستعدة في أي وقت للدفاع عن قميص النادي.

وأضاف قائلا: “نمتلك فريقا جيدا، لدينا الفعالية اللازمة في مختلف المراكز.. بالنسبة للإصابات فهي أمر عادي في كرة القدم ولا بد من التعامل معها بشكل جيد”.

وتابع: “المجموعة تدعم رضا التاكناوتي بعد إصابته مع المنتخب، ونطمح إلى الفوز بالصدارة ولكي نهديه هذا الانتصار.. جميع الحراس جيدون، وسنعتمد على من سيكون جاهزا بشكل جيد”.

من جهته، قال المدافع الكونغولي أرسين زولا إن الفريق جاهز لتحقيق الفوز أمام الجماهير التي ستحضر للمباراة، مؤكدا أن الأجواء جد إيجابية.

وأكد زولا أن الحالة النفسية للاعبين مرتفعة، والمدرب منح الثقة للجميع والظروف جد مواتية من أجل الانتصار وبلوغ صدارة المجموعة.
وبخصوص إصابة التاكناوتي، قال مدافع الوداد: “نتمنى الشفاء العاجل لرضا.. إصابته في هذه الظرفية صعبة جدا؛ لكننا نسانده بقوة من أجل العودة بشكل جيد”.

خوان كارلوس خوان كارلوس

‫تعليقات الزوار

12
  • خبير
    الجمعة 31 مارس 2023 - 15:29

    حسب خبرتي في ميادين كرة القدم كمتفرج و ناقد الشأن الكروي الأول العالمي انا أعتقد انه يجدر باولاد غاريدو اللعب بخطة هجومية و ترك المنافس يفوز لكي يحتل المركز الاول و مواجهة الأهلي و نحن نواجه صن داونز

  • المحلل المعلم
    الجمعة 31 مارس 2023 - 15:38

    حسب خبرتي، أعتقد أنك لولا أن كنت في أسهل مجموعة فيها غير الكرارس لما طرحت علينا خبرتك، وكراك مشيتي تخبيتي…
    ثم حسب خبرتك الضعيفة، من قال لك أن الأهلي هو اللدي سيتأهل ثانيا، فأنت من الآن وجب عليك التحظير للفريق السوداني الخطير، اللذي ستواجهونه في الدور المقبل، وأخاف عليكم من قوته، خصوصا في ميدانه…

  • fauconhicham
    الجمعة 31 مارس 2023 - 15:39

    أين ستلعب مباراة الوداد وشبيبة القبايل يوم السبت في المغرب ام في الجزائر وكم الساعة حسب التوقيت المغربي.

  • oulahguine
    الجمعة 31 مارس 2023 - 15:49

    اانشاءالله الوداد ستفوز بحصة 0/2 وستكون في الصدارة والشبيبة في الرتبة الثانؤة . 2024 انشاء الله ستستقل القبائل وسيكون لديها منتخب كبير . ازول ازول ازول

  • الزمامرة
    الجمعة 31 مارس 2023 - 15:52

    ان شاء الله مربوحة المهم هو رد الثأر اما من سوف تلاقي الوداد لي جا باسم الله كما جاء على لسان محبوب الجماهير نورالدين امرابط. علاش نخافو لي جا بأسم الله

  • amroriani
    الجمعة 31 مارس 2023 - 16:41

    لا يجب السماح للجزائريين القدوم الى المغرب عبر رحلة مباشرة ، وذلك ردا بالمثل

  • مزابي
    الجمعة 31 مارس 2023 - 17:20

    علينا استضافة الرئيس فرحات لحضور مباراة الوداد ضد فريق شبيبة شعب القبائل ردا على هرطقات حفيد مانديلا الذي تهجم على الوحدة الترابية المغربية.

  • وجدي
    الجمعة 31 مارس 2023 - 19:24

    حسب رأيي ان لم تنتصر الوداد على الاقل بهدفين او ثلاثة فلن نكون راضيين
    الله يخليكم اضبربوا الكراغلة لتفرحوا كل المغاربة

  • سائل
    الجمعة 31 مارس 2023 - 19:54

    إن الصحافة الرياضية الجزائرية أعلنت أن شبيبة القبائل ستواجه نادي الوداد البيضاوي بالدار البيضاء يوم غد السبت ، و تحاشت ذكر كلمة المغرب ، و نفس الشيء جاء في الصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل ، فهل ذكر كلمة – المغرب – عند الجيران حرام بمقتضى نص قرآني أم بحديث نبوي شريف ؟؟؟؟؟؟؟

  • الى التعليق 9
    السبت 1 أبريل 2023 - 02:54

    وحتى اذان صلاة المغرب في شهر رمضان تيقولو ليه اذان الإفطار والله العظيم والمرة الأخيرة كتبو في قناة الشروق البرازيل تخسر مباراته ب 2_1 وبدون ذكر اسم المغرب هههههههههه هادشي بزاف وفنفس الوقت تبصحك.

  • زورو سيف العدالة
    الأحد 2 أبريل 2023 - 10:36

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألف ألف ألف مبروك على تصدر المنتخب المغربي الشقيق لكرة القدم المجموعة الحادية عشرة برصيد ( ٦ ) نقاط جمعها من ( ٢ ) إنتصار على التوالي من أصل ( ١٢ ) نقطة ممكنة في مجموعة تضم ( ٣ ) منتخبات بعد إقصاء الزيمبابوي ( بسبب الإيقاف من قبل الفيفا ) بعد إنتهاء الجولة الثانية من المجموعة ( قبل إنتهاء التصفيات بجولتين ) و تأهل المنتخب المغربي الشقيق لكرة القدم إلى بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم ال ( ٣٤ ) للرجال ساحل العاج ( ٢٠٢٣م ) للمرة ال ( ٤ ) على التوالي و للمرة ال ( ١٩ ) في تاريخه و إن شاء الله يتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام أثيوبيا ( ١٩٧٦م ) أو الوصول إلى الأدوار المتقدمة على الأقل !!!!! يذكر أن عدد مرات التأهل ليس له قيمة أبدا !!!!! ما لم يتم تحقيق الإنجازات و البطولات و الأرقام القياسية و غيرها مثل التتويج باللقب القاري أكثر من مرة و تحطيم الأرقام القياسية و غيرها تحيا المغرب المغرب حرة المستحيل ليس مغربيا و شكرا لسعة صدركم و شكرا

  • زورو سيف العدالة
    الأحد 2 أبريل 2023 - 11:45

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أولا مساعد المدرب الليبي لكرة القدم هو مغربي و مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم و ثانيا يجب على المغرب الشقيق بشكل خاص أن يساند و يساعد جميع الدول العربية و الإسلامية بشكل خاص و الأفريقية بشكل عام بإمكانياته و قدراته و خبراته في مجال كرة القدم و الرياضة بشكل خاص و في مختلف المجالات بشكل عام ( بدون ذلك لن يصبح المغرب قوة رياضية عالمية و في مختلف المجالات !!!!! و لن تصبح الدول العربية و الأفريقية قوة رياضية عالمية و في مختلف المجالات !!!!! عذرا للإساءة و لكن لتوضيح الصورة لن نصبح في مرتبة الناس الحقيقيون و الأقوياء الذين يهابنا الجميع و يحترمنا و يقدرنا رياضيا و في مختلف المجالات !!!!! سوف نبقى في مرتبة البهائم أو أدنى مرتبة إلى الأبد ( حتى قيام الساعة ) !!!!! مع إضاعة أوقاتنا و أعمارنا دون فائدة أيضا !!!!! ) تحيا المغرب المغرب حرة المستحيل ليس مغربيا و شكرا لسعة صدركم و شكرا

صوت وصورة
تأهل "منتخب الفوتسال"
الجمعة 19 أبريل 2024 - 23:05 1

تأهل "منتخب الفوتسال"

صوت وصورة
مغاربة واحتجاز بعثة نهضة بركان
الجمعة 19 أبريل 2024 - 21:09 7

مغاربة واحتجاز بعثة نهضة بركان

صوت وصورة
مشاريع فضاءات السعادة
الجمعة 19 أبريل 2024 - 18:46 3

مشاريع فضاءات السعادة

صوت وصورة
كاميرات المراقبة في أماكن العمل
الجمعة 19 أبريل 2024 - 16:54 5

كاميرات المراقبة في أماكن العمل

صوت وصورة
معرض الكتاب يكرم إدمون المالح
الجمعة 19 أبريل 2024 - 15:35

معرض الكتاب يكرم إدمون المالح

صوت وصورة
ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء
الجمعة 19 أبريل 2024 - 15:31 7

ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 1 سنوات | 37 قراءة)
.