×

هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً “مواصفات وأسعار”

هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً "مواصفات وأسعار" – المربع نت

هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

المربع نت – كشفت هيونداي رسمياً عن فيرنا الجديدة كلياً، بعد العديد من الصور التشويقية في الفترة الأخيرة، وتتميز فيرنا الجديدة كلياً بتصميم خارجي رياضي جديد، مع 30 تجهيز أمان بالفئة الأولى، ومحرك تربو جديد، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات المتقدمة المختلفة.

تصميم هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

حصلت هيونداي فيرنا الجديدة كلياً والمعروفة في بعض الأسواق العالمية باسم هيونداي أكسنت على تصميم خارجي رياضي جديد، مع مصابيح أمامية LED للإضاءة النهارية ومصابيح LED أساسية مدمجة بالمصد الأمامي، مع لمسات متعددة باللون الأسود، وعلى جانبي السيارة نشاهد العجلات الرياضية الجديدة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح المتصلة بمنظومة إضاءة LED.

هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً "مواصفات وأسعار" 1

مواصفات داخلية هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

في داخلية هيونداي فيرنا الجديدة نشاهد لوحة العدادات الرقمية الجديدة بقياس 10.25 إنش، بجانب شاشة وسطية تعمل باللمس لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10.25 إنش، بالإضافة إلى المزيد من المساحات الداخلية للركاب والتخزين، مع تجهيزات إضافية بالفئات الأعلى تجهيزات مثل نظام صوتي من BOSE، و مقاعد أمامية بنظام التبريد والتدفئة، مع إضاءة داخلية محيطية.

منظومة الحركة في هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

تقدم هيونداي فيرنا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو بقوة 160 حصان مع 253 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 7 سرعات أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

تأتي أيضاً فيرنا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 115 حصان مع 144 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من نوع IVT، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

أنظمة الأمان في هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

حصلت هيونداي فيرنا على العديد من أنظمة الأمان المتقدمة حيث تأتي بـ 30 تجهيز بشكل قياسي مثل 6 وسائد هوائية مع أنظمة المكابح والحفاظ على ثبات السيارة، مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية والعديد من التجهيزات الأخرى، وتتميز الفئة الأعلى تجهيزا بـ 17 نظام لمساعدة السائق مثل أنظمة تجنب الاصطدام، ومراقبة النقطة العمياء، والحفاظ على المسار، وغيرها من تجهيزات الأمن والسلامة المتعددة لمساعدة السائق.

سعر هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً

تقدم هيونداي فيرنا 2023 الجديدة كلياً في الهند بسعر يبدأ من 1,089,900 روبية (49.5 ألف ريال)، وتصل إلى 1,737,900 روبية (79 ألف ريال) للنسخة الأعلى تجهيزا بمحرك سعة 1.5 لتر تربو.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 1 سنوات | 47 قراءة)
.